أبو الفقراء يجمع أكثر من 650 طفلا على إفطار في حفل ترفيهي

جمع المواطن نضال عبدالهادي (أبو الفقراء) أطفال مدرستيّ دوحة الأدب وروضة القبة على حفل إفطار أقيم في ملعب دوحة الأدب في القبة وذلك في أجواء ترفيهية على وقع الموسيقى والأغاني.

وجاءت هذه الخطوة الانسانية لـ”أبو الفقراء” إستكمالا لأعمال الخير التي يقوم بها من المال القليل الذي يوفره من عمله على البسطة عند كورنيش نهر أبو علي لجهة الاهتمام بالأيتام والأرامل والعائلات المحتاجة.

حفل الافطار الذي ضم أكثر من 650 تلميذا وتلميذة، شهد أجواء من البهجة والفرح على وقع الأغاني والموسيقى، وقد تحدث فيه أبو الفقراء الى التلاميذ، فأكد أنه “مستمر بالوقوف الى جانبهم وفي العمل على إدخال الفرح الى قلوبهم”، مشددا على أن “الفقير وحده يشعر بالفقير، وكلنا فقراء، لذلك نريد أن نصنع أفراحنا بأيدينا، وهذا الحفل المتواضع هو رسالة الى الجميع وخصوصا الأثرياء بأن يلتفتوا الى الطبقات الفقيرة في طرابلس وأن يتعاونوا على البر والتقوى، حتى يكون لدينا مجتمعا تكافليا تضامنيا يساعد فيه القوي الضعيف والغني الفقير”.

وأشار أبو الفقراء الى أنه “يتمنى أن يقوم بأكثر من ذلك بكثير، وهو يسعى دائما الى إقتطاع جزء من المال الذي يجنيه من عمله ليصرفه على أعمال الخير في مساعدة المحتاجين”.

وشكرت إدارتا دوحة الأدب وروضة القبة أبو الفقراء على النشاط الترفيهي الذي نظمه وعلى إدخال الفرحة الى قلوب الأطفال.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal