ادارة كاسكادا مول – تعنايل تفتتح زينة ومعرض الميلاد برعاية الوزير بوشيكيان

برعاية وزير الصناعة اللبنانية جورج بوشكيان افتتحت ادارة كاسكادا مول_ تعنايل الزينة الميلادية والمعرض الميلادي christmas expo 2021 الذي نظمته السفيرة كارولين سعادة وسط حضور جماهيري حاشد..

حضر الاحتفال الاستاذ ليون كروميان ممثلا الوزير بوشيكيان، صاحب ومؤسس كاسكادا مول الشيخ موريس طربيه، السفيرة كارولين سعادة، رئيس بلدية قب الياس جهاد المعلم، رئيس بلدية المرج منور الجراح، رئيس بلدية المريجات جمال مشعلاني، رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف وفاعليات دينية وسياسية واجتماعية، امنية واعلامية بالاضافة الى اهل الفن والجمال وفريق عمل ادارة كاسكادا مول والمنظمة العالمية لحقوق الانسان في لبنان…

بداية الاحتفال كانت مع النشيد الوطني اللبناني،

قدمت الاحتفال الاعلامية نيكول صدقة التي رحبت بالحضور و تحدثت عن اهمية هذه المبادرة الانسانية المميزة السامية المضمون، والتي تدعم اصحاب الهمم وخاصة منتدى المقعدين في تسويق اشغالهم اليدوية من شموع وغيرها و التي خلقت اجواء ميلادية وطاقة ايجابية في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا الحبيب لبنان ، واطلقت من كاسكادا مول زمن جديد لميلاد جديد.. وتخلل الافتتاح كلمة ترحيبية لصاحب ومؤسس كاسكادا مول الشيخ موريس طربيه الذي شدد على حبه للوطن وايمانه بلبنان واعلن عن اطلاق مشاريع جديدة قريبا في كاسكادا مول لانعاش الاقتصاد وخلق فرص عمل جديدة..

كما كانت كلمة لرئيس بلدية قب الياس جهاد المعلم اشار فيها الى انه رغم الصعوبات والتحديات علينا النهوض بهذا الوطن وبالبقاع. وطالب بان يتحول مشروع كاسكادا مول الى صالة معارض وان يكون هناك معرض دائم للصناعات والانتاجات اللبنانية، والذي أمل بأن تحمل الأعياد المجيدة بشارة امل جديدة ووقف المعاناة الإقتصادية التي يرزح تحتها الجميع في هذا البلد. ونوه بدور الشيخ طربيه ومشروع كاسكادا مول المميز من حيث المساحة والتنوع …

ومن ثم القى ليون كروميان كلمة الوزير بوشكيان وقال :” لقد كلّفني وزيرُ الصناعة جورج بوشكيان أن أُمثّلَه في افتتاحِ المعرضِ الميلادي في كاسكادا مول Cascada Mall في تعنايل، الذي دعت إليه ونظّمَتْهُ مشكورة السفيرة كارولين سعادة.

وكان أحَبُّ على قلبِ الوزير أن يحضُرَ شخصياً لولا ارتباطٍ طرأ في آخرِ لحظة حالَ دونَ مشاركَتِه. وهو يتمنّى النجاحَ لهذهِ المناسبة التي يعود ريعُها إلى منتدى المُقعدين. ويرى في هذا العطاء في الزمنِ الميلادي مساهمة حقيقيّة ومشاركة فعليّة مع المحتاجين وأصحابِ الحالاتِ الخاصّة.

وتخلل الاحتفال تكريم لراعي الاحتفال معالي الوزير جورج بوشكيان والاعلامية نيكول صدقة من قبل كاسكادا مول والسفيرة كارولين سعادة..

كما تم تكليف السفيرة كارولين سعادة وتعيينها كسفيرة لكاسكادا مول في العالم وهذا الاعلان اتى كمفاجأة لسعادة خلال الحفل تزامن مع تقديم لوحة زيتية بريشة الفنان اسعد سباعي للشيخ موريس طربيه كهدية تذكارية تقديرية… 

كما سلمت السفيرة سعادة لرئيسة منتدى المقعدين الانسة اليان غابرييل هدية تذكارية عربون حب ووفاء، وانطلق الجميع الى افتتاح المعرض على انغام براد داغر غروب ، المعرض الذي تميز باجمل الزينة الميلادية والاكسسوار والمنتجات المنزلية اليدوية والنبيذ والشوكولا والصابون وغيرها.. وبعد الجولة اجتمع الجميع للاستمتاع باجمل الالحان الموسيقية لاوركسترا دار الموسيقى بقيادة المايستىرو شادي ريا..


مواضيع ذات صلة


Post Author: SafirAlChamal