السيد يهنيء مجلس نقابة المحررين

توجه رئيس إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال النقيب شادي السيد بالتهنئة الى مجلس نقابة المحررين والى كل الذين شاركوا ترشيحا واقتراعا في استحقاق الامس .

وقال السيد : ان قدركم عند الناس كبير وقيمتكم من قيمة كل فرد في المجتمع فأنتم كل فرد منكم مرآة صادقة لما يدور حوله، وليس صحيحا ان الاعلام بمحرريه وصناعه هو المسؤول عن أي أمر فالمسؤولية تقع على عاتق المجتمعات التي تنقلون صورتها .

ثم أننا سررنا بعرسكم الديمقراطي امس ولاننا من الشمال فإننا نتطلع الى اعادة الأمور الى نصابها في مجلس نقابتكم بإعادة مقعد نائب نقيب المحررين الى مدينة طرابلس ، ولا يعني ذلك انتقاصا من قيمة من شغل أو يشغل ذلك وهو يحظى منا بالاحترام.

لقد رصدنا مشاركة شمالية كبيرة في العملية الانتخابية ليكون المحررون الشماليون بذلك شركاء حقيقييون فاعلون في العمل الإعلامي على الأرض وكذلك في ترجمة وحدة كلمتهم ووقوفهم الى جانب مرشح طرابلس والشمال غسان ريفي الذي نهنئه بمحبة.

ونتوجه إليكم في هذه المناسبة بالتأكيد اننا سنعمل معا للحفاظ على القيمة والقيم في وطن تتصدع فيه ركائزه بما يسبب لنا القلق ويدفعنا الى رفع الصوت والعمل الدؤوب لحفظ ما تبقى والبدء بالنهوض من جديد.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal