خلال جولة سياحية نظمتها مؤسسة رونق الجمال للانتاج الفني لمنتجين ومخرجين عرب دعيبس: الاعلان عن انتاج اعمال درامية عربية قريبا

اعلن المنتج والمخرج، حسين دعيبس ان المملكة الأردنية على موعد مع انتاج اعمال درامية غنائية جديدة.

جاء ذلك خلال لقاء نظمته مؤسسة “رونق الجمال للانتاج التلفزيوني والاذاعي والفني” بحضور منتجين ومخرجين من الدول العربية: لبنان، الكويت، البحرين، الامارات، سوريا، الاردن والعراق.. 

وقد وجهت الدعوة في لبنان الى كل من المخرج اللبناني محمد توتنجي (مدير شركة نورث ميديا نتوورك من مدينة طرابلس) والملحن اللبناني الاستاذ طوني سابا  للمشاركة بهذه المبادرة السياحية في المملكة الاردنية الهاشمية والتي إستمرت لمدة خمس ايام، حيث تم زيارة اهم المواقع السياحية في الاردن من جنوبه الى شماله.

بدورها قالت صاحبة مؤسسة “رونق الجمال” عبير الجلاد ان هذه الفعالية تعد من الفعاليات الناجحة بحيث انها عرفت العاملين بقطاع السينما والتلفزيون والاعلام على اهم المواقع السياحية، الامر الذي سيعمل على تشغيل عدد من الشباب الاردنيين في هذا المجال.

وجاء تنظيم الفعالية التي تهدف إلى إتاحة الفرصة أمام أهم المنتجين والمخرجين والمخرجات العرب العاملين في قطاع السينما والدراما والفيديو كليب، للقيام بجولة سياحية فنية تعريفية إلى أبرز الوجهات السياحية الأردنية في مختلف المناطق مثل العقبة ووادي رم والبتراء وجرش وعجلون وام قيس وعمان، وتعريف الضيوف العرب بالإمكانات المتوفرة لوجسيتاً تمهيداً لاستقطابهم بغرض تصوير أعمالهم في البيئة الجغرافية الأردنية المتنوعة، مع تقديم تسهيلات فنية وإدارية وتصويريه لهم، كما هو الحال مع الأفلام الهوليودية التي يتم تصويرها منذ عدة سنوات في الأردن، بحيث سيتم التنسيق مع جهات حكومية أردنية ذات علاقة بالموضوع.

من جهتهم فقد أشاد المشاركون من المنتجين العرب بحسن الاستقبال إضافة الى ما تتمتع به المملكة من مزايا سياحية تعد عنصر جذب لهذا النوع من السياحة (سياحة الأفلام).

وقدم المخرج دعيبس الشكر لجميع الجهات المعنية الداعمة في تقديم التسهيلات المناسبة لجذب الإنتاج الفني  الى أراضي المملكة الأردنية  .

الجدير بالذكر ان الراعي الماسي لهذه الفعالية كانت شركة جت للنقل السياحي، والراعي الذهبي كل من مفوضية البتراء والاسواق الحرة الاردنية والهيئة الملكية الاردنية للأفلام، في حين شكر المنظمون كل من ساهم في دعم هذه الفعالية وهم: شركة زين للاتصالات، مختبرات مدلاب، حلويات حبيبة، شركة الهدية لمنتجات البحر الميت (bloom) وازهار جانو.

  


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal