اختبار شخصية.. اختر رمزاً واكتشف التغيير الذي تحتاج إليه حياتك

يمكن هذا الاختبار أن يكشف التغيير الضروري الذي تحتاج كل من تخوضه إلى إدخاله على حياتها. يكفي لمعرفة ذلك اختيار أحد هذه الرموز التي ترتبط بإحدى اللغات القديمة.

الرمز 1

يعني اختيارك لهذا الرمز أنّك تسير مباشرة في اتجاه أهدافك ولا تضيع الوقت أبداً. لكنّك الآن تعيش مرحلة من الركود. ولهذا عليك التحرك وإدخال بعض التغيير على روتين حياتك اليومي على مستوى صحتك أو عملك. إذاً فكر في تغيير نمط غذائك ومارس التمارين.

الرمز 2

يرتبط هذا الرمز بالعلاقات الأسرية. وهو يدلّ على أنك تعيش تحولات عائلية مهمة في هذه المرحلة. ولكي تعود عليك هذه التحولات بنتيجة إيجابية، من المهم أن تنسى الخلافات الماضية. كذلك الأفضل أن تعيد بناء العلاقات مع مقربين ابتعدت عنهم مؤخراً. فهذا يفتح أمامك الباب نحو تجارب جديدة مثمرة.

الرمز 3

هو رمز النجاح. فإذا اخترته يعني هذا أنّك مفعم بالطاقة الإيجابية. إلا أن مظهرك الخارجي لا يدفع الآخرين إلى الثقة بقدراتك. ولهذا عليك الانتباه إلى الأمر والاهتمام ببناء صورة مختلفة لنفسك وأن تعيش حالة انسجام معها.

الرمز 4

يمثل هذا الرمز التوازن. وهو يعني أنّ عليك أن تسعى إلى تحقيق التوازن بين حياتك المهنية وتلك العائلية. فطغيان إحداهما على الأخرى قد يسبب حدوث الخلافات بينك وبين شريك حياتك. ولهذا حدد برنامجك اليومي بانتباه وخطط لكل مشاريعك مسبقاً.

الرمز 5

يشير هذا الرمز إلى ضرورة الابتعاد عن التأثر بالطاقة السلبية. وهذا ما عليك أن تفعله. فلديك الكثير من الأصدقاء الجيدين والذي يساعدونك في الأوقات الصعبة. ورغم هذا الأفضل أن تحاول الاعتماد على نفسك في بعض الأحيان لأنك قد تحتاج إلى ذلك.

الرمز 6

حان وقت السفر. فأنت تحتاج في هذه المرحلة إلى أن تتنفس هواء مختلفاً وأن ترى مشاهد مغايرة لتلك التي تشاهدها في حياتك اليومية. إذاً عليك الاستعداد للقيام بمغامرات غير مألوفة لكي تتخلص من التوتر. وبعد ذلك سيكون الوقت مناسباً لأن تضع خططاً لمشاريعك المقبلة.

المصدر: الجميلة


مواضيع ذات صلة:


Post Author: SafirAlChamal