هذا ما كشفه نائب ″حزب الله″ عن قطع الطرقات

كشف عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض أن الجيش قدّم تعهداً بأن طريق الساحل بين بيروت والجنوب لن يتم قطعها بعد الآن، خصوصاً بعد أحداث خلدة الأخيرة.

وتعتبرُ هذه الطريق ممراً رئيسياً لأهالي الجنوب إلى بيروت، وقد شهدت اشكالات عديدة خلال الفترات السابقة وقد جرى العمل على احتوائها.

وفي السياق نفسه اعتبر  فياض أن المواقف التي انتقدت عملية “حزب الله” اليوم المتمثلة بإطلاق صواريخ باتجاه اسرائيل، هي تافهة لأنها لا تأخذ بعين الاعتبار حجم العدوانية التي تمارسها إسرائيل ضد المناطق في الجنوب.

وفي حديث عبر قناة “المنار”، علق فياض على مسألة سيطرة أهالي شويا على الراجمة التي أطلقت منها الصواريخ باتجاه اسرائيل اليوم، وقال: “بلدة شويا عير مُعادية للمقاومة، وما حصل اليوم فيها بشأن الراجمة كان فيه التباس”.

ومع هذا، فقد رأى فياض أن “هناك قوى في لبنان تعبث بالسلم الأهلي وتستغل الملفات الحساسة وتذهب بعيداً في تعميق الانقسام”، وأضاف: “دائماً ما كُنا نطلق مواقف معتدلة في الملفات الداخلية خصوصاً مع الاستحقاقات السياسية مثل تشكيل الحكومة”.

وأكد فياض أن “حزب الله لن ينجر إلى فتنة داخلية”، مشيراً إلى أن “الجيش يتعاطى بجدية مع ملف خلدة وهناك تعهّد منه بأن طريق الساحل لن يتم قطعها أبداً بعد الآن”.


مواضيع ذات صلة:


 

Post Author: SafirAlChamal