بيان من شركة BUS.. ماذا تضمن؟

أعلنت شركة “بوتك” للصيانة والتشغيل (BUS)، مقدم خدمات التوزيع لصالح مؤسسة كهرباء لبنان في المنطقة الأولى (جبل لبنان الشمالي ومحافظة الشمال )، في بيان، انه و”عطفا على بياناتها السابقة المتعلقة بتوقف دفع مستحقاتها بالعملة الصعبة المتراكمة لدى مؤسسة كهرباء لبنان والمطلوبة لشراء المعدات والتجهيزات الضرورية لصيانة وتشغيل شبكة التّوزيع وهي مستوردة بغالبيته ، تود ابلاغ المواطنين الكرام عجزها عن اصلاح بعض الأعطال الطارئة على الشبكة والتي تتطلب موادا معينة أو أعمال حفر وتزفيت”.
اضاف البيان:”ان الشركة تقوم بإصلاح جميع الأعطال التي لا تتطلب ذلك ، كما تؤمن تغذية بديلة في حال وجود حل فني لذلك، ففرق الصيانة حاضرة ومركز الاتصالات متوفّر دائما في الخدمة”.
وتابع البيان :”على سبيل المثال، هناك حاليا كابل جوفي متضرر يغذي منطقة الضبية – ذوق الخراب، وعطل آخر على أحد المخارج التي تغذي منطقة برج حمود (محيط مخفر الدرك) حيث تعذر على الفنيين التدخل لإصلاح الأعطال أو تأمين تغذية بديلة”.
وأملت الشركة” تفهم المواطنين للأسباب الخارجة عن إرادتها، ودعتهم الى التواصل مع مؤسسة كهرباء لبنان ورؤساء الدوائر والأقسام التابعة للمؤسسة في مختلف المناطق”، واضعة جهازها الفني وامكانياتها المتوافرة لتنفيذ تعليمات المؤسسة لجهة أي حلول تتوصل اليها”.


مواضيع ذات صلة

Post Author: SafirAlChamal