″المستقبل″ يعلّق على انتخابات ″نقابة المهندسين″.. هذا ما أعلنه

 أصدر “تيار المستقبل” بيانا تناول فيه مجريات ونتائج انتخابات نقابة المهندسين في بيروت جاء فيه:

“اتخذ قطاع المهندسين في “تيار المستقبل”، وبتوجيه مباشر من الرئيس سعد الحريري قرارا بخوض انتخابات نقابة المهندسين، على رغم معرفته بالمعطيات الانتخابية التي افضت اليها النتائج.

وكان القرار حصريا بعيدا عن اي تحالفات حزبية وسياسية، تأكيدا على الدور الطليعي لقطاع المهندسين في النقابة، واعلانا صريحا عن رفض الهروب من استحقاق نقابي ديموقراطي لم نتخلف عن خوضه لعقود طويلة.

لقد تعاقب على نقابة المهندسين رجالات لهم باع طويل في العمل الهندسي بمختلف الاختصاصات، بعضهم وصل تحت جناح “تيار المستقبل” وحلفائه، والبعض الآخر وصل في مواجهات انتخابية مع مرشحي “المستقبل” وباقي الاحزاب، على صورة الانتخابات السابقة التي أوصلت النقيب السابق جاد تابت.

واذا كان مرشح “المستقبل” المهندس باسم عويني قد حاز على 1528 صوتا، فهذا امر يؤكد من جديد على صلابة الصوت المستقبلي الصافي . ف”المستقبل” قرر تأكيد حضوره النقابي، بعيدا عن اي تحالفات حزبية، بمثل ما اتجهت احزاب اخرى الى خوض المعركة ضد مرشح “المستقبل”، واختارت صب اصواتها للمرشحين الآخرين وفي مقدمهم النقيب الجديد عارف ياسين.

هذه هي الانتخابات وهذه هي نقابة المهندسين التي لن نتخلى عن دورنا في دعمها، والتعاون مع الزملاء الفائزين بمعزل عن اي ولاء سياسي وعن اية شعارات شعبوية.

مبروك لنقابة المهندسين قيادتها الجديدة، وشكرا لمهندسي “تيار المستقبل” وكل من تعاون معهم من موقعه المهني والنقابي”.


مواضيع ذات صلة


 

Post Author: SafirAlChamal