قبلان قبلان: المطلوب حكومة تعمل لتحقيق مصلحة الناس

أشار عضو هيئة الرئاسة في حركة أمل” الدكتور قبلان قبلان الى “ان لبنان يتعرض الى مؤامرة تهدف الى استغلال الواقع الاقتصادي والمعيشي الصعب الذي يمر به البلد من اجل دفعه نحو الانهيار والدمار، وذلك خدمة لمشروع اسرائيل التي تحلم بإستعادة بعض من كرامتها وهيبتها التي خسرتها في لبنان بفضل صمود شعبه وتضحيات مقاومته.
تحدث قبلان في خلال حفل خطابي عبر تطبيق “زووم” لمناسبة يوم شهيد أمل نظمه مكتب العلاقات الخارجية والمغتربين في الحركة – منطقة جنوب ألمانيا في حضور مسؤول مكتب العلاقات في الحركة الدكتور علي بردى، وأشارالى “ان المطلوب اليوم هو حكومة تعمل لتحقيق مصلحة الناس وترعى شؤونهم انطلاقا من مبادرة الرئيس نبيه بري المدعومة عربيا ودوليا”، وقال: “ان اسلوب العناد السياسي الذي يمارسه البعض يهدف الى نسف اتفاق الطائف والانقلاب عليه كما كان مسعى هذا البعض في السابق”.
وأكد قبلان ان حركة “أمل” “ستكون كما في السابق حارسة وحدة لبنان واستقلاله والمدافعة عنه في كل الميادين. كما ان الحركة ستبقى تحمل آلام الموجوعين وتبلسمها وستتصدى دائما للمشبوهين ومشاريعهم”.
وتوجه قبلان بالتحية الى الشهداء “طليعة المدافعين عن وحدة لبنان وأرضه وانسانه، مسطرين اروع ملاحم التضحية عندما كان الدفاع عن لبنان وجهة نظر”.


مواضيع ذات صلة

Post Author: SafirAlChamal