عدوان: التكتل لن يستقيل

 اعتبر رئيس لجنة الإدارة والعدل النائب جورج عدوان ان “هذه المنظومة الحاكمة فيها رئيس حكومة مستقيل لا يبذل أي جهد للتخفيف عن الناس، ورئيس حكومة مكلف لا يجتمع مع رئيس الجمهورية”.

وقال من مجلس النواب : “لا يمكننا القبول بالاستمرار بنهب أموال الشعب ولا يمكننا رؤية المسؤولين يتفرجون على معاناة الناس ولا يبذلون أي جهد، على الأقل يجب أن يكون هناك ضمير حي للمساءلة”، مؤكدا انه “على البرلمان تخصيص جلسة كما وعدنا رئيسه للمساءلة “.

اضاف: “نصعد موقفنا بوجه المنظومة الحاكمة من دون استثناء باستطاعتنا تقديم طلب اتهام ومحاسبة حكومة تصريف الأعمال”، مشيرا الى انه “قدمنا منذ أشهر اقتراح قانون البطاقة التمويلية مرفقا بقانون لمنع المس بالاحتياط، لكن أحدا لم يكترث للأمر منذ ذلك الوقت، على الرغم من أننا مع إقرار البطاقة لكن كان يجب أن يتم الأمر منذ فترة طويلة”.

واكد ان التكتل ” لن يستقيل لكننا نعلم متى نحضر الجلسات ونشرع، واليوم نرفع الصوت لإيقاف ما قد يضر بمصلحة الشعب “وقال : من ينتظر منا الاستمرار بالبرلمان للسكوت والتغطية عما يجري، فهو لا يعلم من هي القوات اللبنانية”.

وتابع: “استمررنا بالمجلس النيابي لنحدث الفرق، ولأننا نريد إنجاز التدقيق الجنائي، وحماية أموال المودعين وإقرار قوانين تمنع المس بالاحتياط الإلزامي “.

 


مواضيع ذات صلة:


 

Post Author: SafirAlChamal