الحراش زار كرامي: لتشكيل الحكومة رحمة بالبلاد والعباد

استقبل رئيس تيار “الكرامة” النائب فيصل كرامي في دارته في طرابلس، منسق اللجنة التحضيرية ل “التيار العربي المقاوم” الشيخ عبدالسلام الحراش على رأس وفد من اللجنة.
وعرض الشيخ الحراش للنائب كرامي “الرؤية الوطنية والقومية العروبية للتيار العربي المقاوم”، وقال: “أتى التيار كفعل طبيعي لتنشيط ذاكرة العرب حول القضية الأم، إنهم أهل فلسطين، وستبقى أرض الخير والصراع بين الحق والباطل، فالقدس هي القضية الأساس”.
وأوضح أنه “لا يقبل أن يصنف تياره بحليف المقاومة بل التيار العربي المقاوم هو أم المقاومة وأبوها وأخوها، والطريق الى القدس واضح المعالم، لا يحتاج الى وسائل للمساعدة، والسير وراء أحد”.
ودعا الشيخ الحراش الى “الاسراع بتشكيل حكومة تخرج البلد من عنق الزجاجة رحمة بالعباد الذين باتوا ضحايا الإخفاقات السياسية”.
وأكد “الدور الوطني المركزي لآل كرامي في كل المواقع الوطنية الحريصة على لبنان، حيث يمثل البيت الكرامي إحدى ركائز ودعائم هذه المواقع في مرحلة تبدو فيها المحاصصة والاستئثار نوعا من الفدرلة المقنعة، التي تخفي أنانيات لا علاقة لمصالح اللبنانيين بها”.
وختم الحراش: “نذكر اللبنانيين بأن الجيش اللبناني منحاز الى الوطن، والمطلوب دعم مسيرته الوطنية في زمن التحصن بالطائفية والمذهبية”.


مواضيع ذات صلة

Post Author: SafirAlChamal