نصرالله لعون والحريري: البلد أمانة عندكما.. أو الإستعانة بالرئيس بري

 أكد اأمين العام لـ “حزب الله” السيد حسن نصرالله، أن “المقاومة في لبنان في أحسن حال، وهي قوية بالعديد والعدة والعداد والخبرة والاستعداد والنوعية وجهوزية وثقة وشجاعة ومعنويات”.

وخاطب الاسرائيلي بالقول: “بألا يحسب خطأ تجاه لبنان، لأن المعادلة هنا حكمتها العادلة الذهبية وهي الجيش والشعب والمقاومة، لا تخطئوا التقدير أيها الإسرائيلون، ولا تراهنوا على وضع البلد الاقتصادي، لأن الحفاظ على أمن وكرامة وأرض لبنان لا يمكن التسامح فيه”. وعلى المراهنين على المس ببيئة المقاومة، بأن ييأسوا من ذلك”.

وإذ شدد نصرالله على ضرورة تشكيل حكومة، وصف المطالبة باستقالة رئيس الجمهورية بأنها “مزايدات”، وقال: “نتمنى للرئيس المكلف أن تتسهل مهمته، وليتفضل الرئيس المكلف بوضع تشكيلة حكومة مع رئيس الجمهورية، والمشكلة هي محض داخلية. وأتوجه الى الرئيسين عون والحريري، إن البلد أمانة عندكما، أو الاستعانة بالرئيس نبيه بري”.

وختم “محور المقاومة استطاع عبور أصعب عشر سنوات في تاريخه، وأن صمود محور المقاومة شكل الداعم الأساسي للمقاومة في فلسطين، والانتصار فيها” مؤكدا ان القدس أقرب وأن سلام الليوث والأعزاء والحياة الكريمة هو السلام الذي سيحصل وليس سلام الذل”.


مواضيع ذات صلة


 

Post Author: SafirAlChamal