بالجرم المشهود.. مروّج مخدّرات وأحد زبائنه بقبضة “المعلومات”

أصــــدرت المـــــديريـة العـامــــة لقــــــوى الأمــــن الداخـلي ــــــ شعبـــــة العلاقــــــات العامـــــــــــــة بـــــلاغاً أشارت فيه الى انه “نتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة التي تقوم بها القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي توصّلت الى كشف هوية مروّج مخدّرات ينشط -مؤخراً- في عدد من مناطق المتن، ويُدعى: أ. ز. (مواليد عام 1984، لبناني)

بعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريات الشّعبة من إلقاء القبض عليه، بالجرم المشهود، أثناء قيامه بترويج المخدرات في محلة برج حمود، على متن دراجة آلية، جرى ضبطها”.

وأضاف، كما أوقفت الدورية أحد زبائنه أثناء قيامه بشراء المخدّرات، ويدعى: ل. ت. (مواليد عام 1971، لبناني) بتفتيشهما ضُبط بحوزتهما مظروف يحتوي على مادة الکوکایین زِنته غراماً واحداً، مبلغ مالي”.

وتابع، “بالتحقيق معهما، اعترف (ا. ز.) بترويج المخدّرات في مناطق: برج حمود، سد البوشرية والفنار- الزعيترية، وبتخبئة كمية منها في داخل سيارة نوع “مرسيدس” لون زيتي -يستخدمها في عمليات الترويج- في محلة الفنار- الزعيترية”.

ووفق البلاغ، “على الفور قامت دورية بضبطها وبداخلها كمية من الكوكايين وحبوب السالفيا وهاتف خلوي” واعترف (ل. ت.) بتعاطي المخدرات”.

وختم، “أجري المقتضى القانوني بحقّهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء”.


مواضيع ذات صلة:


 

Post Author: SafirAlChamal