بعد الاشتباه به.. شعبة المعلومات توقفه وتكشف ما يقوم به!

أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـــ شعبـة العلاقات العامة بياناً، أشارت فيه إلى أنه ” عند الساعة 6:30 من تاريخ 3-3-2021 اشتبهت دورية من شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، في محلّة بشارة الخوري – بيروت، بشخصٍ يحمل /3/ أكياس كبيرة الحجم، ولدى محاولة عناصر الدورية استجلاء بطاقة هويته وتفتيشه حاول الفرار من أمامهم، تاركًا الأكياس خلفه، عندها عمل العناصر على توقيفه، وتبيّن أنه يدعى:ح. ح. (مواليد عام 1987، لبناني)، وبتفتيشه، ضُبط في حوزته مسدس حربي”.

وأضاف البيان، “بتفتيش الأكياس، ضُبط فيها مبلغ مالي وقدره /5,500/ دولار أميركي و/20،532،000/ ليرة لبنانية، /3/ أجهزة كمبيوتر، جهازان لقراءة البطاقات الإئتمانية، كمية من زجاجات عطور وعبوات كريمات نسائية باهظة الثمن، ودفاتر شيكات مصرفية”.

وتابع، بالتحقيق معه، تبيّن أنه “مطلوب للقضاء بجرم سرقة، واعترف بإقدامة على الدخول -فجر تاريخه، بواسطة الكسر والخلع- إلى محلات معروفة في محلة الصيفي/ بيروت وسرقة المبالغ المالية وبعض موجوداتها المذكورة”.

وختمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـــ شعبـة العلاقـات العامة بيانها: “أعيدت المسروقات إلى مالكها، وأجري المقتضى القانوني بحق الموقوف، وأودع مع المسدس المضبوط المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص”.


 

مواضيع ذات صلة:


 

Post Author: SafirAlChamal