درويش استقبل وفد نادي نجوم تلبيرة واكد اهمية دعم الشباب وتزخيم الأندية الرياضية

استقبل النائب الدكتور علي درويش في مكتبه في الأميركان – جبل محسن في طرابلس، رئيس نادي “نجوم تلبيرة” الرياضي في سهل عكار محمد سقر ومسؤول النادي في نطاق تلمعيان والجوار علي المصري وعدد من لاعبي النادي، وجرى عرض لاوضاع الشباب في عكار خاصة من الناحية الرياضي وكيفية استثمار الطاقات ‏الشبابية وتوجيهها بالشكل الصحيح.

ولفت درويش خلال اللقاء الى “أهمية النادي الرياضي في عكار الذي أسسه محمد سقر”، مشيرا إلى “وجود فرص نجاح عديدة لهم كونهم يقومون بمبادرة تعتبر ريادية ومهمة في عكار، وكوننا نحتاج لطاقات الشباب وخاصة الشباب الرياضي، كما ان عنوان الرياضة هو الروح والنشاط الجسدي الذي يستكمل بنشاط فكري جيد”.

وأشار إلى “أهيمة هذه الخطوة التي يقومون بها”، مؤكدا “دعم الشباب، و‏ضرورة تزخيم الأندية الرياضية وتقديم ما يمكن من دعم في سبيل قيامها برسالتها لتوجيه ‏طاقات الشباب بطريقة بناءة تنعكس على مستقبل البلاد”.

ودعا درويش الشباب الى “التقدم في النادي ليكبر على نطاق لبنان ككل، وليثبت الشباب اللبناني والعكاري حضوره واندفاعه، وهذا ما برهنوه رياضيا من خلال النجاحات والانتاج الجيد مستقبلا”.

من جهته قال سقر: ” زيارتنا للنائب علي درويش لها سببين، الاول يتعلق بتأسيس النادي الذي انتسب رسميا للاتحاد اللبناني للميني فوتبول، وهو فكرة نأمل ونسعى أن تكون تنموية رائدة في منطقة السهل خاصة وعكار عامة، ولما لها ان تكون فيما بعد على مستوى الوطن ككل. والسبب الثاني يتعلق بشخص النائب الذي ما عهدنا منه الا كل دعم وكان دائما شخصية تمتلك الفكر الرائد القرارات والقفزات النوعية في مجال الرياضة ودعم الشباب كما السياسة”.

Post Author: SafirAlChamal