صدمة في الوسط الفني المصري.. وفاة هيثم نجل الفنان الراحل احمد زكي

توفي منذ قليل الفنان هيثم أحمد زكي، نجل الراحل الفنان أحمد زكي من زوجته الراحلة هالة فؤاد، في منزله بالشيخ زايد بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، كما قال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، حيث بلغت خطيبة هيثم الشرطة بعد عدم رده عليها منذ مساء أمس مما جعل قوات الشرطة تكسر باب شقته لتجده ملقى داخل المنزل وتقوم بنقله إلى المستشفى لكنه كان قد توفي.

وقال عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية أن جثمان هيثم يوجد حاليا في منزله بعدما خرج من المستشفى وأنه يوجد معه عدد كبير من الفنانين منهم أحمد السعدني وعمرو يوسف وحسين فهمي بالإضافة إلى أشرف زكي وأعضاء مجلس النقابة، وعن موعد الجنازة أكد أشرف زكي أنه سيتم تشييع جثمانه من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين ظهر اليوم.

وبعد تأكيد الخبر تصدر اسم هيثم زكي غوغل ترند ومواقع التواصل الإجتماعي، بينما يعيش الوسط الفني حالة صدمة و حزن حيث نعاه عدد من الفنانين على السوشيل ميديا منهم: منة شلبي، أحمد السقا، أمير كرارة، حسن الرداد، صلاح عبدالله، بشرى وغيرهم.

وكان ظهور هيثم الأول مع والده احمد زكي في فيلم عن قصة حياة عبدالحليم حافظ في “حليم” سنة 2006. أما آخر أعماله فكانت “علامة استفهام” مع محمد رجب وقبلها “كلبش” مع امير كرارة و أيضا “الكنز”.

Post Author: SafirAlChamal