عبارات سخرية على سهير رمزي وشهيرة بعد ظهورهما بشعر مستعار

أثارت الفنانة سهير رمزي والفنانة شهيرة، الجدل مجدداً، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ظهرت من خلالها كلّ من شهيرة وسهير رمزي، وكانتا ترتديان ″الباروكة″، وأثارتا من خلال هذه الصورة جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوهما بشدة وطالبوهما بالتوقف عن هذه الممارسات، لأنهما تفقدان الكثير من جمهورهما ومحبيهما الذين ارتبطوا بهما طوال العقود الماضية، التي قدّما خلالها مجموعة من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب الكثيرين.

ووجه الكثيرون العديد من العبارات الساخرة والقاسية لشهيرة وسهير رمزي، حتى أنّ أحد الأشخاص حاول أن يذكّرهما بعمرهما ووصولهما للعقد السابع من العمر.

وعلقت الفنانة شهيرة في أول تصريح لها، على إطلالتها بشعر مستعار أشقر، بدلا من غطاء رأس الحجابقائلة: مبحبش اتكلم في التفاهات دي، ومش من حق حد يسألني على حاجة، أو يحاسبني.

وأضافت شهيرة، أنه يجب أن ينصب اهتمام الجمهور على الأعمال الفنية للممثلين، دون التدخل في الحياة الشخصية واحترامهم لخصوصيتهم، لافتة إلى أنها لم تتخل عن الحجاب الذي ظهرت به منذ 25 سنة، مشددة على أنها حريصة على ارتداءه في العزاءات.

وعن انتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت أنها لا تهتم بتعليقات السوشيال ميديا: ده عالم افتراضي، وربع اللي عليه بس اللي بيقول كلام محترم وقَيِم.

وقم تم التقاط تلك الصورة المتداولة، خلال ورشة لـصناع الشعر الصناعي بالعالم، بحضور العديد من الفنانات أبرزهن: رجاء الجداوي وسهير رمزي وشهيرة، بالإضافة إلى الإعلامية بوسي شلبي، التي ارتدت شعر مستعار يحمل اللون الأخضر. وحرص خبير صناعة “البواريك” وعلاج تساقط الشعر ألكسندر ترنوبل، على جعل الفنانات ترتدين البواريك بألوان غير تقليدية.

Post Author: SafirAlChamal