“من أجل القضية”… نائب “أمل”: لا يُمكن أن نُهزَم أبداً

أمِل عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي خريس، “أن نشهد في الأيام المقبلة المزيد من الضغط على العدو الاسرائيلي على المستوى الدولي والعالمي، من أجل أن يوقف جرائمه بحق فلسطين والشعب الفلسطيني”.

وخلال احتفال تأبيني في بلدة معركة، قال: “إن العملية البطولية في فلسطين وغزة الصمود التي بدأتها المقاومة كنا في بدايتها نسمع العدو يقول أنه يريد سحق المقاومة واستعادة الأسرى بالقوة، فأين هو من هذه الخطوة اليوم؟ اننا نشهد العدو وقد رضخ وقبل بالهدنة وما شهدناه بالأمس هو انتصار حقيقي للمقاومة وشعب فلسطين والقضية الفلسطينية، وان من يضحي من أجل قضية لا يمكن أن يهزم أبداً”.

واستغرب خريس، “المواقف الغربية والعربية حول ما يحدث في فلسطين رغم تراجع البعض عن موقفه، ولكن كنا نتمنى من قادة العرب أن يتخذوا مواقف حاسمة ورادعة في وجه العدو وللأسف لم نسمع أكثر من الشجب”.

وأضاف، “في لبنان نحن استطعنا من خلال مقاومتنا وجيشنا وشعبنا أن نصمد ونهزم ونطرد العدو من أرضنا وهو الذي كان يقال عنه انه لا يُقهر”.

وختم خريس، “اليوم سنقف بنفس العزيمة والقوة والإيمان والصلابة بوجه العدو اذا فكر في ارتكاب خطأ وسنواجه أي خطر يلحق بنا من هذا العدو لأننا أصحاب حق”.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal