بعد الإشكال في مبنى بلديّة الجديدة… سيزار جبارة يروي ما حصل!

وقع إشكال صباح اليوم، بين موظفين من بلديّة الجديدة-السدّ- البوشريّة وآخرين داخل المبنى البلدي ما أدى إلى نقل موظفين إلى المستشفى، والسبب يعود إلى أنّ بعض الموظفين نفذوا اعتصاماً سلمياً احتجاجاً على المظلوميّة التي يتعرّضون لها وتأخير مستحقاتهم.



إلاّ أنّ معلومات أفادت بأنّ الموظفين المعترضين والذين حضروا للمطالبة بمستحقاتهم لا يداومون في مراكز عملهم، وقد بدأ الإشكال عندما أقفل موظفون داخل البلديّة الباب بوجه هؤلاء.



وكشفت معلومات أنّ من قام بضرب الموظفين هم مرافقو جبارة إلاّ أنّ للأخير رأياً آخر، ففي حديث للكلمة أونلاين شدّد على أنّ ليس لديه مرافقين، قائلاً حرفياً “مين أنا ليكون عندي مرافقين”؟

ونفى أن يكون لديه علاقة بما جرى اليوم، مؤكداً أنّه سيتخذ التدابير اللازمة حيال الأخبار المغلوطة والكاذبة.


وأشار جباره إلى أن بعض الموظفين نفذّوا صباح اليوم، اعتصاماً سلمياً أمام البلدية وهذا حقهم، معتبراً أن كلّ مواطن لديه الحق في ايصال رأيه مع العلم أنّ نظام البلديّة يمنع الاعتصامات والتحريض.

ولفت إلى أنّ المشكلة بدأت عندما أُقفل باب المرفق العام أي باب البلديّة أمام المواطنين عندها تدخل بعض الشبّان وبدأ المعتصمون بضربهم، مضيفاً أنّ كان هناك وفد من الصليب الأحمر يريد الدخول إلى البلديّة للاشراف على المسرح.

وختم جبارة  قائلاً ، كل ما حصل اليوم هو نتيجة كيديّة وسياسية واضح كوضوح الشمس.

الكلمة اون لاين


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal