مدرب أرسنال: كيف يتم احتساب هذا الهدف في البريميرليغ؟! أشعر بالعار!

عبّر أندري ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال عن مشاعره الساخطة بعد خسارتهم الأولى في الدوري هذا الموسم على يد نيوكاسل، قائلاً «أشعر بالمرض… أشعر بالغثيان».

وعلّق أرتيتا على هدف نيوكاسل المثير للجدل، قائلاً «ما حدث محرج، كيف يتم احتساب هذا الهدف في البريميرليغ؟!. هذا الدوري نقول إنه الأفضل في العالم… لقد قضيت 20 عاماً في هذا البلد والآن أشعر بالخجل… إنه عار! نحن نحاول القيام بأشياء مذهلة وأن نكون على أعلى مستوى كل أسبوع».

وتابع أرتيتا حديثه «إذا كان هناك فريق يتطلع إلى الفوز بالمباراة اليوم، فهو أرسنال»، «النتيجة ليست قريبة من المستوى الذي يحتاجه هذا الدوري والطريقة التي يتنافس بها هذا الدوري»، «إنه ليس جيداً بما فيه الكفاية هنا في PL (الدوري الإنجليزي)»، «أشعر بالحرج من أن أكون جزءا من هذا».

فيما علّق إيدي هاو مدرب نيوكاسل عن هدف أنتوني جوردون، قائلاً «مع كل فحص VAR كان يجري، اعتقدنا أن أحدهم سيكلفنا في النهاية… في البداية اعتقدت أنه هدف جيد لكنني رأيت تردداً من الحكم… من الواضح أنه تم إعطاء حُكم جيد من وجهة نظرنا».

وألحق نيوكاسل يونايتد بضيفه أرسنال أول هزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم (1 – صفر) بفضل هدف مثير للجدل في الشوط الثاني عبر جوردون احتاج مراجعة مطولة من تقنية حكم الفيديو المساعد، يوم السبت.

وسجل جوردون هدفه في الدقيقة 64 بتسديدة تجاوزت الحارس ديفيد رايا من مدى قريب بعد تدافع أمام المرمى.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal