لليوم الـ 23.. عشرات الشهداء والجرحى في الغارات الإسرائيلية على غزة

إستشهد العشرات وأصيب المئات فجر اليوم، في العدوان الاسرائيلي المتواصل لليوم ال23 على قطاع غزة.

وأفاد مراسل وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، عن استشهاد عشرات المواطنين واصابة آخرين في مخيم الشاطئ غرب غزة، انتشل عدد منهم ولا زال آخرون تحت الأنقاض.

كما قصفت طائرات حربية منزلا مأهولا في حي تل الهوا غرب غزة مكون من 6 طبقات ما أوقع شهداء وجرحى في صفوف المواطنين.

وفي حي الزيتون جنوب شرق المدينة، قصفت طائرات حربية معادية عدة منازل ما أدى الى استشهاد 30 مواطنا على الأقل وإصابة آخرين، وفي حي التفاح شرق المدينة قصفت الطائرات نحو 5 منازل وأوقعت شهداء وجرحى في صفوف المواطنين.

كما قصفت أيضا منزلين في حي الشجاعية شرق المدينة ما أدى لوقوع شهداء وجرحى ما زال بعضهم تحت الأنقاض.

وفي مخيم جباليا قصفت الطائرات المعادية 110 منازل ما أدى لسقوط 45 شهيد على الاقل وإصابة آخرين، ودمرت مربعا سكنيا في بئر النعجة وأوقعت عشرات الشهداء والجرحى. وفي وسط القطاع قصفت الطائرات منازلا في مخيمي البريج والنصيرات ومدينة دير البلح ما أدى الى سقوط شهداء وجرحى ما زال عدد منهم تحت الأنقاض.

وفي خان يونس ورفح، قتل نحو 57 مواطنا غالبيتهم من النازحين عقب تدمير الطائرات الحربية منازل على رؤوس ساكنيها وتم نقلهم لمستشفيي أبو يوسف النجار وناصر جنوب القطاع.

ويتواصل لليوم ال 23 العدوان على القطاع الذي أوقع أكثر من 7800 قتيلا وإصابة الآلاف، وتدمير المنازل والبيوت على رؤوس السكان، كما تم تدمير الطرق الرئيسية والفرعية والبنية التحتية في مختلف مناطق القطاع.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal