إتحاد أبناء الشمال في أستراليا و لبنان يُكرم جمعية أبناء الضنية الخيرية في سيدني

أقام رئيس جمعية التضامن الشعبي في الشمال وأمين عام إتحاد أبناء الشمال في لبنان أحمد فردوس حفل غداء تكريمي في منزله في سير الضنية على شرف رئيس جمعية أبناء الضنية الخيرية في سيدني أستراليا الحاج محمود يوسف وأعضاء الهيئة الإدارية نائب الرئيس المستشار الحاج عمر ياسين، أمين الصندوق الحاج عبد الرزاق الشامي.
حضر الحفل رئيس إتحاد أبناء الشمال في لبنان الحاج أحمد توفيق عبيد، نائب الرئيس الحاج زكريا حامد. عضو الهيئة الإدارية الأستاذ توفيق يوسف، عضوا الهيئة الإدارية في إتحاد أبناء الشمال في أستراليا الحاج نورالدين عميش، الحاج ناصر العكاوي، كما حضر نائب نقيب المحررين في لبنان الصحافي غسان الريفي والشاعر والأديب الدكتور أحمد حمدي يوسف، والمغترب الحاج مالك قاسم والحاج عزام ديب وعدد من الأصدقاء .
بداية رحب فردوس بالمكرمين، مشيدا بجمعية أبناء الضنية الخيرية في أستراليا بشخص رئيسها الأستاذ محمود يوسف وبجميع أعضاء الهيئة الإدارية على كل ماقدموه ويقدمونه لإخواننا في لبنان، كما أثنى على دور الجمعية في دعم المشروع الرياضي الذي تم تنظيمه من قبل جمعية التضامن الشعبي منذ أكثر من عشر سنوات والذي حظي بدعم كامل ومطلق من جمعية أبناء الضنية الخيرية في أستراليا بشخص رئيسها الأستاذ محمود يوسف وجميع القيمين عليها.
بدوره شكر المكرم الأستاذ محمود يوسف لإتحاد أبناء الشمال هذه اللفتة الكريمة منوها في الوقت نفسه بالدور الكبير الذي يقوم فيه الكابتن أحمد فردوس في جمع الشباب والناشئة في بوتقة رياضية ملؤها المحبة والفرح والبعد كل البعد عن الرزيلة و المفاسد التي تجتاح مجتمعنا بشكل كبير ، واعدا بإستمرار الدعم لهذا المشروع الرياضي ولكل المشاريع التي تصب في خدمة أهلنا ومجتمعنا،
وفي الختام، تم تقديم درعا تذكاريا من إتحاد أبناء الشمال الى رئيس جمعية أبناء الضنية الخيرية في أستراليا محمود يوسف وأعضاء الهيئة الإدارية..



Related Posts


Post Author: SafirAlChamal