جندي سابق خدم في العراق وأفغانستان.. تعرفوا إلى حارس ميسي الجديد

بدأ حارس ميسي الجديد بسرق الأضواء من اللاعب الأرجنتيني، فهو حارسه الشخصي الذي يرافقه كظلّه من لحظة تحركه مع الفريق، وصولًا إلى أرض الملعب، وحتى مغادرته.

وأصبح حارس ميسي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومثار اهتمام الصحف العالمية التي تريد إشباع فضول عشاق الكرة، في الكشف عن صفات هذا الحارس الذي حظي بفرصة مرافقة أفضل لاعب في العالم على خطوط المستطيل الأخضر، لمنع مقتحمي الملاعب من الاقتراب منه.

وفي التفاصيل، فإن مالكي إدارة نادي “إنتر ميامي” خورخي ماس وشريكه ديفيد بيكهام قررا التعاقد مع هذا الحارس لتوفير الحماية الشخصية لبطل العالم في مونديال قطر 2022.

ويدعى حارس ميسي الجديد ياسين شويكو، وهو جندي سابق في البحرية الأميركية ومن الذين كلفوا بمهمات في العراق وأفغانستان.

وشويكو المخول الوحيد بالاقتراب من اللاعب الأرجنتيني، يمتلك خبرة كبيرة في فنون الدفاع عن النفس، ويتبع ميسي في كل مكان يوجد فيه حتى في أثناء احتفال اللاعب مع زملائه، وفي حافلة الفريق، وفي غرف تبديل الملابس، وفي أثناء التنزه في الأماكن العامة.

وشهدت منصات التواصل الاجتماعي تفاعلًا واسعًا مع حارس ميسي، فقد عبّرت المغرّدة إريكا عن دهشتها وقالت: “لم أر قط لاعب كرة قدم يمتلك حارسًا شخصيًا على أرض الملعب. مثير للدهشة. بالتأكيد مفيد”.

واستغرب ستنر سيتن لتعيين حارس “للركض خلف ميسي في أثناء المباريات”، وقال: “لا يُسمح لعشاق كرة القدم بالاقتراب منه حتى في أثناء المباريات، هذا مثير للدهشة”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal