غرفة طرابلس الكبرى.. تجديد الثقة بالرئيس دبوسي وهيئة المكتب..

عقد مجلس أدارة غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال اجتماعه المقرر برئاسة رئيس الغرفة توفيق دبوسي وحضور وزارة الإقتصاد والتجارة ممثلةً برئيسة مصلحة الإقتصاد والتجارة في الشمال السيدة لمى علم الدين، وأعضاء مجلس الإدارة بكامل النصاب.
إستهل الرئيس دبوسي الإجتماع طالباً الزملاء بالوقوف دقيقة صمت على روح المرحوم نائب الرئيس السابق مارسيل شبطيني وأقر المجلس كافة بنود جدول أعماله بدءً من إنتخاب الزميل أنطوان مرعب لمركز نائب الرئيس.
ومن ثم أقر المجلس قطع حسابات عام 2022 وموازنة 2023 وأحالهما الى الهيئة العامة لإقرارهما بالصيغة النهائية.
و شكر الرئيس دبوسي الزملاء أعضاء مجلس الإدارة على روح التعاضد والتضامن وعلى الإنجازات التي تحققت في غرفة طرابلس الكبرى بفضل هذه الروح التي أعطت أجمل صورة عن الغرفة التي بات مجلس إدارتها مثالاّ يحتذى على نطاق الغرف اللبنانية والعربية ومؤسسات القطاع الخاص.
كما توجه الرئيس دبوسي بشكره الى الزملاء الذين جددوا ثقتهم المطلقة بهيئة مكتب المجلس رئيساً وأعضاءاً وتقدم بالتهاني والتبريكات للزميل أنطوان مرعب بإنتخابه نائباً للرئيس.
من جهتها رئيس مصلحة الإقتصاد والتجارة في الشمال لمى علم الدين أوضحت أنها شاركت في إجتماع مجلس إدارة غرفة طرابلس والشمال بتكليف من معالي وزير الإقتصاد والتجارة الأستاذ أمين سلام الذي تمنى التوفيق لغرفة طرابلس رئيساً واعضاءاً ،وقد شهدنا على إجتماع جيد سادته روح التضامن والمؤالفة وأثنينا على الجهود التي تقوم بها غرفة طرابلس ممثلة برئيسها السيد توفيق دبوسي صاحب المبادرات الطيبة التي تنهض بإقتصاد طرابلس والشمال وكل لبنان وهي مبادرات ممتازة يحتاجها شباب لبنان في هذه الظروف الإقتصادية الصعبة ومبادرات الرئيس دبوسي عديدة وقد أطلقها منذ عدة سنوات ولا يزال.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal