الحاج ظافر قرحاني: لا نتيجة مرتجاة من تحقيقات مرفأ بيروت لتبيان الحقيقة..

اعلن الحاج ظافر القرحاني في تصريح: مر بالذكرى الثالثة لمجزرة العصر التي لحقت بمثيلاتها من هيروشيما وناكازاكي، والتي صنفت بالعار الملتصق بالبشرية بأبشع صورة مفبركة من بعض أصناف البشر والمحسوبين عليهم …

إنها الذكرى الثالثة التي تمر على أكبر إنفجار يطال بيروت ويدمر مرفأها وما حوله من المناطق المأهولة والمكتظة بالسكان حيث أدى إلى أكثر من/ ٢٢٠ ضحية ، وأكثر من/ ٦٠٠٠ جريح ومئآت المعوقين ، وخسائر مادية بالمليارات….*

تمر الذكرى الثالثة، دون أي نتيجة مرتجاة من التحقيقات المفترض أن تبين الحقائق والأسباب الدافعة لهكذا إنفجار ضخم على هذا المستوى من الأذى والأضرار الجسيمة بالحجر والبشر ، وبتنا نتساءل: أين القضاء اللبناني؟؟؟ بل أين وصلت التحقيقات ومسؤولية المحققين؟ أين هي العدالة والسياسييين المفترض بهم أن يدعموها ويعملون على إحقاق الحق وإزهاق الباطل؟

الشعب اللبناني والرأي العام نفذ صبرهم من تمرير الوقت ومن تسويف الأمور لمصالح شخصية أو حزبية أو فئوية، دون المصلحة العامة التي تطمئن الجميع بمعرفة المجرمين والمحرضين وإنزال أشد العقوبات بهم لما إقترفوه من قتل وتخريب وإجرام..

إن مجزرة على هذا الحجم، لا بد لها من تشكيل محكمة كبرى لبنانية دولية تتسخر لها كل الإمكانيات والوسائل وخاصة كاميرات الأقمار الصناعية الموجودة في سماء المنطقة، وهي معروفة لأي دول شاهدة على الجريمة، ولم تحرك ساكناً حتى الآن، وعلى مرآى ومسمع الجميع بمسؤوليتهم في ذلك وأمام أهالي الضحايا أولاً..

ولا بد من الدعاء بالرحمة للضحايا الأبرياء، والشفاء التام لكل المتضررين والمعوقين من آثام هؤلاء الموتورين.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal