بعد اعترافات الإعلامية ميار الببلاوي… وفاء مكي تتخذ هذه الخطوة السريعة

بعد ظهور الفنانة المعتزلة والإعلامية ميار الببلاوي في لقاء مع الإعلامية ريهام سعيد كشفت من خلاله براءة الفنانة وفاء مكي من التهمة التي وُجّهت إليها بتعذيب خادمتيها، ما أدى إلى حبسها ثلاث سنوات، كشفت الأخيرة أنها ستتقدّم ببلاغ إلى النائب العام وتكشف تسريبات جديدة لأول مرة في القضية، وذلك بعد مرور 23 عاماً على الحادثة.

وقالت وفاء في تصريحات صحافية إن لديها تسجيلات صوتية وتسريبات جديدة تُثبت براءتها في قضيتها الشهيرة، موضحةً: “في تسجيلات لميار الببلاوي وتسريبات واعترافات وشهود من أهل البنات هتظهر الحقيقة وتثبت براءتي، وهقدّمها للنائب العام وعملت توكيل للنقابة من 4 أو 5 أيام، وتعويضي إن براءتي ترجع قصاد النائب العام”.

وعن أدلة ميار الببلاوي لبراءتها منذ 23 عاماً، قالت مكي: “ميار عارفة إني بريئة من 23 سنة من قبل ما يتم الحكم عليا وأنا لسة في البداية خالص وبعتت جواب تقولي إنها عارفة إني مظلومة وهقف جنبك وهساعدك، وفوجئت بأن ميار اختفت وبعتلها أقولها أنتي فين يا ميار قولى الحق واشهدي بضميرك، لكن هربت وسافرت سوريا لحد ما القضية خلصت”.

وأضافت: طلبت شهادة ميار الببلاوي في المحكمة اتقال مش موجودة، وأنا كنت في حالة ربنا عالم بيا ومعرفش مين كان عايز يأذيني وقتها وأنا في عز نجوميتي وكان هدفي أعمل اسم ليا في التمثيل”.

وفي جانب آخر، أكدت الإعلامية ميار الببلاوي خلال تصريحات تلفزيونية أنها تعرّضت للتهديد بذبح ابنها إذا أدلت بشهادتها في قضية وفاء مكي الشهيرة بتعذيب خادمتين.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal