بعد اعترافات الإعلامية ميار الببلاوي… وفاء مكي تتخذ هذه الخطوة السريعة

بعد ظهور الفنانة المعتزلة والإعلامية ميار الببلاوي في لقاء مع الإعلاميةريهام سعيد كشفت من خلاله براءة الفنانة وفاء مكي من التهمة التيوُجّهت إليها بتعذيب خادمتيها، ما أدى إلى حبسها ثلاث سنوات، كشفت الأخيرة أنها ستتقدّم ببلاغ إلى النائب العام وتكشف تسريباتجديدة لأول مرة في القضية، وذلك بعد مرور 23 عاماً على الحادثة.

وقالت وفاء في تصريحات صحافية إن لديها تسجيلات صوتيةوتسريبات جديدة تُثبت براءتها في قضيتها الشهيرة، موضحةً: “فيتسجيلات لميار الببلاوي وتسريبات واعترافات وشهود من أهل البناتهتظهر الحقيقة وتثبت براءتي، وهقدّمها للنائب العام وعملت توكيلللنقابة من 4 أو 5 أيام، وتعويضي إن براءتي ترجع قصاد النائبالعام“.

وعن أدلة ميار الببلاوي لبراءتها منذ 23 عاماً، قالت مكي: “ميار عارفةإني بريئة من 23 سنة من قبل ما يتم الحكم عليا وأنا لسة في البدايةخالص وبعتت جواب تقولي إنها عارفة إني مظلومة وهقف جنبكوهساعدك، وفوجئت بأن ميار اختفت وبعتلها أقولها أنتي فين يا ميارقولى الحق واشهدي بضميرك، لكن هربت وسافرت سوريا لحد ماالقضية خلصت“. وأضافت: طلبت شهادة ميار الببلاوي في المحكمةاتقال مش موجودة، وأنا كنت في حالة ربنا عالم بيا ومعرفش مين كانعايز يأذيني وقتها وأنا في عز نجوميتي وكان هدفي أعمل اسم ليا فيالتمثيل“.

وفي جانب آخر، أكدت الإعلامية ميار الببلاوي خلال تصريحاتتلفزيونية أنها تعرّضت للتهديد بذبح ابنها إذا أدلت بشهادتها في قضيةوفاء مكي الشهيرة بتعذيب خادمتين.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal