الفخامة والاحتشام.. الملكة رانيا تخطف الانظار في اليابان

خطفت الملكة الأردنية رانيا العبد الله القلوب باطلالاتها الفخمة والأنيقةأثناء زيارتها لدولة اليابان، وكعادتها شاركت متابعيها على تطبيقانستغرام بنشاطاتها اليومية ولفتت الأنظار بأناقتها واحتشامها.

وحضرت الملكة الأردنية في إطلالة مختلفة وأطلت لحظة وصولها إلىالعاصمة طوكيو، بفستانٍ على شكل معطف باللون البيج من توقيعالمصمم المغربي الهولندي محمد شلال، ويتميّز بتصميمه الاستثنائيوالأنيق لناحية ياقته المرتفعة مع طبقات من القماش المزمزم عند الأكتافوالذي أضاف حركة من السحر والأنوثة، ونسقت الملكة الثوب بحزامذهبي من توقيع دار أزياءمارنيالإيطالية، من أجل تحديد منطقةالخصر، وحملت في يدها حقيبةً من دارفنديالإيطالية، وهي حقيبةكانت قد ظهرت بها سابقاً خلال إحدى زياراتها لمدينة جدة فيالسعودية.

في إطلالة أنيقة أخرى، اختارت الملكة الأردنية طقم كلاسيكسمستوحى من زهرة الساكورا اليابانية، فجاء على شكل قميص وتنورةطويلة وضيقة باللون الوردي مع تطريزات على شكل زهور كبيرة حملتوقيع دارزيمرمانالأسترالية، وقد أجرت بعض التعديلات على الرقبةليبدو أكثر بساطة.

وأكملت إطلالتها بحذاءٍ زهري شفاف باللون الوردي وبكعب عالٍ منتصميم دارديورالفرنسية، وحملت حقيبة بيضاء من تصميمغابرييلا هيرست“.

وكذلك أطلت الملكة رانيا ببدلة سوداء من مجموعة أزياءألكسندرفولتيرلخريف وشتاء 2022، تتميز بخياطتها الكلاسيكية مع قصةٍمنحوتة ومشدودة عند الخصر مع أكمام قصيرة وتفاصيل أزراركلاسيكية مع بنطال واسع وفضفاض.

ونسقت الملكة البدلة الأنيقة مع حذاءٍ ذي كعبٍ عالٍ من الساتان باللونالأحمر الكرزي، من توقيع العلامة التجارية جيانفيتو، وحملت في يدهاحقيبة صغيرة من دارديور“.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal