فيديو: السعودية زارا البلوشي تثير الجدل بشكلها الجديد.. والجمهور يهاجمها: “تشويه هذا ما هو تجميل”

أثارت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي، حالة منالجدل بعد ظهورها بشكل مختلف عبر مواقع التواصل الاجتماعي،نظرا لخضوعها لإجراءات تجميلية غيَّرت من شكلها تماما.

وظهرت البلوشي في فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل، وهيتجلس داخل إحدى العيادات رفقة دكتورة التجميل التي أشرفت علىحالتها، حيث أشادت الأخيرة بجمال البلوشي، قائلة إنها باتت أكثرجمالًا بالإجراء الذي خضعت له، والذي منحها سحبة عيون أكثرجاذبية.

وتعرضت الفنانة لانتقادات واسعة، لقيامها بتكبير لشفاهها، وشدٍلجفونها، وحقن لخدودها، وإطالة لذقنها، فهي ليست بحاجة لذلكبحسب تعبيرهم.

وقال أحد المتابعين: “قسم بالله كانت اجمل وجمالها طبيعي ماني فاهمالحريم ليش كذا يسوون بنفسهم، وعلق أخر: “تشويه هذا ما هوتجميل“.

وأضافت أخرى: “هي كانت حلوه وصارت .. مشكله الي ما يثقبنفسه، وتابعت إحداهن: “ياربي نفسي اعرف كيف يقدرو يسلموانفسهم لمشرط الطبيب وهما ما يشكو من اي مرض انا عملية الزايدةبغيت اموت من الخوف“.

وبعد الهجوم الذي تعرضت له، خرجت البلوشي عن صمتها، مُشيرةً إلىأن زاوية التصوير هي سبب ظهورها بشكل غريب، وأن الفيديو أشعرهابالخوف هي وعائلتها، لا سيما أنها ذهبت وحدها لإجراء العملية.

وأضافت أن الفيديو المنتشر صوِّر بعد يوم واحد من خضوعها للتجميل،حيث كان لا يزال وجهها منتفخًا، إذ لم ترد في البداية تصوير الفيديولكنها رضخت لمطالب الدكتورة.

 

 

 

 

 

 

(فوشيا)


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal