صباح الجزائري :” مين عم يتابع الثمن.. أكيد كتار بس ما تكرهوني”

يلاقي مسلسل “الثمن” منذ بداية عرض حلقاته إعحاب الجمهور، وحاولت الممثلة السورية صباح الجزائري أن تعرف رأي متابعيها به ، متمنية ألا يكرهها الجمهور بسبب شخصيتها “سمية” التي تتسم بالشر في العمل.

ونشرت الجزائري عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” صورة لشخصيتها في المسلسل وأرفقتها بتعليق وجهت من خلاله سؤالا للمشاهدين عن مدى متابعتهم للحلقات التي يتم عرضها، وكتبت: “يا جماعة أنا كتير بحب زين وسارة وما دخلني بسمية، مين عم يتابع الثمن؟، أكيد كتار بس ما تكرهوني”.

وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع المنشور، متمنين التوفيق والنجاح الدائم لأعمالها، كما باركوا لها على المسلسل، ومنهم ديمة الجندي، طلال مارديني، سارة أبي كنعان، منال غربي، ورشا التقي التي علقت: “يا عمري أنا صبوحة، انت حبيبة الكل، يخليلي هالضحكة يا ملكة، مبدعة وأدائك يدرس دائما”.

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم بشخصيتها، مؤكدين أنها تُقدم نكهة خاصة للعمل الذي تتواجد فيه، عدا عن أنها تحرص على تقديم الشخصية بتفاصيلها الصغيرة، ووصفوها “بالمبدعة والمحترفة”، فعلق أحدهم: “ما في منك صبوحة، شو ما عملتي بتعمليه بإبداع ومحبة، منشوف تفاصيل الشخصية بوجهك ومنحبك كتير”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal