لبنانيون ينتقلون إلى تركيا للمشاركة بعمليات الإنقاذ بعد الزلزال

نشرَ حساب “فلاديمير للسفر” عبر “فيسبوك” منشوراً كشف عن توجه عدد من الشبان اللبنانيين إلى تركيا للمُشاركة بعمليات الإغاثة والإنقاذ إثر الزلزال الذي ضربها، الإثنين الماضي.

وبحسب المنشور الذي تناقله ناشطون بكثافة، فإنّ عدد الشبان الذين سيشاركون بحملة الإغاثة يبلغ 13 وجميعم من الدفاع المدني، وهم سينتقلون إلى تركيا بصفتهم الشخصية يوم غدٍ الثلاثاء، وهدفهم إنقاذ اللبنانيين العالقين تحت أنقاض المباني المنهارة جرّاء الزلزال.

وفي المنشور، قال حساب “فلاديمير للسفر”: “يا رب… الأمل لم يندثر بعد… وجّهنا النداء بالأمس… تناقلتموه بالآلاف… صرختكم وصلت إلى ابطال الدفاع المدني… 13 بطلاً لبّوا النداء بصفة شخصية مدفوعين بحسم الإنساني وواجبهم الوطني وعلى عاتقهم الخاص ومن دون صفة رسمية سيتوجّهون غداً إلى أرض الميدان… هذا لا يكفي… كثّفوا صلواتكم اليوم كي يتمكن سعادة سفيرنا في تركيا من الحصول لهم على إذن بالعمل على ارض الموقع وبتسهيل من مؤسسة آفاد المشرفة على العمل الميداني… كلما شعرت ان النهاية المأسوية قد اقتربت، يتجدد الأمل وينبعث الرجاء من جديد… قوموا بإضاءة شموعكم الليلة على نيّة أبطالنا في الدفاع المدني وأصرخوا من صميم قلبكم “يا رب”… أصواتكم النابعة من قلوبكم رح توصل أكيد عند ربنا.. بفضل ابطال الدفاع المدني (بصفة شخصية وليس رسمية)، محمد وايلي سيعودون… أحياء او جثامين، لا يهم… هي مشيئة الخالق ونحن نؤمن بمشيئته، المهم يكونوا بيناتنا.. يا رب… يا رب… من الآن وحتى انقضاء الدهر. آمين”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal