فيديو: تفاصيل خلاف إليسا ولطيفة وأصالة على مسرح الرياض

بالرغم من الأصداء التي تركتها حفلة “التريو” بالمملكة العربية السعودية في ليلة رأس السنة 2023، وضمها لعدد كبير من المطربين العرب ومنهم سلطان الطرب جورج وسوف وإليسا وصابر الرباعي وأنغام ولطيفة ونجوى كرم، إلا أن هناك خلافات عديدة احتوى عليها هذا الحفل وجاء ظاهرًا للجمهور بشكل جليّ وواضح على المسرح دون أي إخفاء وخاصة بين عدد من المطربات وليس المطربين.

فبعيدًا عن خلاف أصاله وأنغام الذي تم تجاهله من الطرفين بشكل واضح وقاما بغناء الأغنية الجماعية معًا على المسرح برفقة الـ11 مطرب الآخرين، وعلى رأسهم جورج وسوف، إلا أن خلاف إليسا ولطيفة لم يستطع الجمهور تجاهله على الإطلاق وخاصة بعد أن اشتركت به السورية أصاله بشل غير مباشر.

خلاف إليسا ولطيفة

بدأ الأمر في أغنية لـ أصاله، حين أخرت إليسا، التونسية لطيفة بعدم صعودها على المسرح لأنه دورها بالغناء للتجاهلها الثانية وتقرر الصعود على المسرح، لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أن لطيفة وأصاله قاما بتجاهل وجود إليسا إلى جوارهما وقام بالغناء معًا ولم يعطوا لها فرصة للغناء.

وظهرت علامات الغضب واضحة علي إليسا، بسبب الحركات التي فعلتها بوجهها، فيما حاولت أصالة، أن تلطف الأجواء، خاصة بعد فشل إليسا في غناء المقطع التالي من الأغنية، والذي لم يكن مخصصا لها غناءه، لتتدخل أصالة وتمسك يدها وتغنيه.

علي الجانب الأخر لم تبدي الفنانة لطيفة، أي ردة فعل، لما فعلته، بل علي العكس، ظلت تضحك وتحنضن أصالة علي المسرح، هي مستمرة في الغناء، بينما تظهر علامات الغضب وعدم الرضا علي إليسا.

https://twitter.com/i/status/1609326120943636481


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal