مجموعة IMD تكرم 4 لاعبات من منتخب لبنان للسيّدات في الكرة الطائرة… موسى العش ممثلاً النائب إيهاب مطر: أنتنّ سفيرات لبنان وطرابلس

نظمت مجموعة إيهاب مطر للتنمية (IMD) حفلًا تكريميًا لأربع لاعبات من منتخب لبنان للسيّدات في الكرة الطائرة بعد إحرازه لقب بطولة غرب آسيا في نسختها الأولى، وذلك في مكتب المجموعة الكائن في منطقة الثقافة- طرابلس. 

وكرّمت المجموعة كلّ من ميرنا شيخو، ريم العلي، ياسمين تامر، وسارة عكاري، بحضور ذويهنّ، إضافة إلى تكريم المربّي الراحل عبد الرحمن جركس. 

وألقى المدير التنفيذي للمجموعة موسى العش كلمة جاء فيها: “إنّ الإنجاز الذي قدمته هذه السيّدات كبير، ولهذا السبب اتصل بي النائب إيهاب مطر وحثني على ضرورة تسليط الضوء على هذا الإنجاز، من هنا نقول مساء البطلات، مساء التميّز، مساء سفيرات لبنان وطرابلس ويُمكن القول أنّ هذا الإنجاز الكبير لا يُعدّ غريبًا علينا، لأنّنا نرغب دائمًا في إحداث تغيير ونعوّل عليه وعلى الشباب الذي يُعتبر العامود الفقري لأيّ قطاع عام”. 

أضاف: “في ظلّ هذه الظروف، استثمر أهاليكم بكم وبطاقاتكم، ومع غياب الدّولة وانتشار الفساد الذي أوصل طرابلس إلى هنا، نحن نحتاج إلى هذا الإنجاز، لهذا السبب نتوجه بالشكر والتهنئة لأهلكنّ وأنكنّ أعطيتنّ فرصة للشباب لتحقيق طموحهم”.

وتوجه بالشكر لكلّ السيّدات اللواتي شاركنّ في تحقيق هذا الإنجاز، معتبرًا أنّه يليق بهنّ على الرّغم من الأوجاع التي تُواجهها البلاد في الآونة الأخيرة. 

وبعد توزيع شهادات تقدير وأوسمة والتقاط صور تذكارية جماعية، ألقت كلّ من المكرّمات كلمات بمناسبة التكريم، وقالت شيخو: “أشكرّ كلّ من العش ومطر الذي كرّمنا وشعرنا بسببه أنّنا قمنا بعمل مهمّ، على خلاف البعض الذين شعرنا بسببهم أنّ ما قمنا به عادي”، وتوجهت بالشكر إلى زميلاتها ولدعم أهلها لها.

أمّا تامر، فشكرت زميلاتها وأهلها، مؤكّدة أنّ الإنجاز الذي قمن به كان كبيرًا بالنسبة إلى لبنان.

بدورها شكرت العلي “هذه اللفتة الجميلة”، مشدّدة على المجهود الكبير الذي أدّى إلى تحقيقهنّ هذه النتيجة، “وتمنت أن يكون ما حقّقناه فرصة لمن يحبّ هذه اللعبة”.

من جهتها، قالت عكاري: “نتمنى تسليط الضوء على هذه الرياضة وعلى كلّ أنواع اللعب الرياضية، من هنا أرغب في أن أهدي هذا الفوز لروح المرحوم المربي عبد الرحمن جركس الذي لو كان موجودًا معنا لفرح وافتخر بهذا الإنجاز”.

وفي ختام التكريم، أهدى موسى الوسام التقديري الخاصّ بجركس لعكاري.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal