احلام ،صابر الرباعي ،مازن معضم ومي كساب يدعمون شيرين عبد الوهاب

تتلقى الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، رسائل دعم كثيرة من عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب، نظرا للظروف الصعبة التي تمر بها.

فقد نشرت الفنانة الاماراتية احلام، على حسابها عبر تويتر، صورة تجمعها بـ شيرين، ارفقتها بالتعليق التالي: “معك معك معك معك، وللابد معك”.

بدوره الفنان التونسي صابر الرباعي، نشر في تغريدة عبر تويتر صورة لـ شيرين ارفقها بالتالي: “الصديقة العزيزة الغالية على قلوب الجميع شيرين.. انتِ قوية بما يكفي لتخطي هذه المحنة التي تمرين بها.. وادعوا من الله رجوعك لعائلتك ولمحبينك في القريب العاجل بإذن الله”.

من جهته الممثل اللبناني مازن معضم، نر صورة لـ شيرين وعلق عليها بالقول: “من اجمل الاصوات بالعالم العربي ومن اهم النجمات.. انشالله بتتعافي وبترجعي لجمهورك ومحبينك وبتزيني المسارح”.

اما الفنانة المصرية مي كساب فكتبت في تغريدة على حسابها عبر تويتر: “أنا في قمه الحزن والأسي علي صديقه العمر شيرين عبد الوهاب، ثقتي في رحمه الله كبيره، إن شاء الله تعدي من المحنه دي وترجعلنا بألف سلامه”، مضيفة: “قلوبنا كلها معاكي إنتي أقوي من أي حاجه وهتقومي وترجعي أحسن من الأول وربنا يبعد عنك ولاد الحرام وأصدقاء السوء”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal