بري في الذكرى الـ44 لتغييب الإمام موسى الصدر ورفيقيه: «ما حدا يراهن ع خلاف بين حركة أمل وحزب الله»

قال رئيس مجلس النواب نبيه بري في الذكرى الـ44 لتغييب الإمام موسى الصدر ورفيقيه: لقاؤنا مع الإمام والناس في سبيل كرامتهم ووطنهم سيبقى إلى أن تموت الشمس وأيّها الواهمون ها هي حركة “أمل” اكتبوا ما شئتم هي أبداً من أجل لبنان وحفظه ستكون كموج البحر الذي لا يهدأ.
وأضاف في كلمة له بمهرجان أقامته حركة أمل في المناسبة: نذكر من يخطئون التقدير أن لقاءنا مع الإمام والناس سيبقى متواصلا الى أن تموت الشمس وتتكور.
وتابع: بالرغم من الجمود الذي اعترى قضية الإمام الصدر في السنوات الثالثة نؤكد على أن آخر ما توصلت إليه اللجنة المكلفة متابعة القضية أنه ثمة ما يمكن تأكيده بأن الإمام ورفيقيه كانوا لا زالوا أحياء إلى قبل سقوط النظام الليبي، وإن جريمة الإختطاف بكل فصولها تمّت ونُفّذت على أيدي النظام الليبي البائد وأجهزة استخباراته.

وقال: في موضوع الترسيم وبعيداً عن الإستعراضات علينا ونحنا عم نوزع شهادات وباسم أفواج المقاومة اللبنانية أمل نؤكد على أن الكرة الآن في الملعب الأميركي ونحنا لسنا هواة حرب لكننا سنكون في موقع المدافع عن هذه الحدود. ولا يغرنكم وسائل التواصل الإجتماعي و«ما حدا يراهن ع خلاف بين حركة أمل وحزب الله» فهؤلاء أشداء على الأعداء رحماء بينهم والمفاوضات غير المباشرة مستعدون لها لكن ليس إلى أجل غير مسمى.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal