أوميكرون يضرب الوسط الفني في مصر..

ضرب فيروس “أوميكرون المتحور” الوسطين الفني والإعلامي في مصر بعنف، حيث أعلن أكثر من فنان وإعلامي الإصابة بالفيروس، على رأسهم الإعلامية الشهيرة بسمة وهبة التي أعلنت إصابتها بفيروس أوميكرون طالبة من جمهورها الدعاء بأن ينقذها المولي عز وجل من خطورة الفيروس الذي طالها فجأة، مؤكدة أنها تخضع خلال الفترة الحالية للعزل المنزلي لتلقي بروتوكول العلاج الخاص بها والموضوع من قبل وزارة الصحة المصرية مطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل، حتى تمر من هذه الأزمة.

وكتبت بسمة منشورًا، عبر حسابها الخاص على “إنستغرام”، قائلة: “سنتين بهرب وأجري واستخبى من الفيروس الملعون، لكن الحذر لا يمنع القدر، أصبت بأوميكرون، والحمد لله على كل حال يارب أعنا”.

كما أعلنت الفنانة نجلاء بدر، عن إصابتها بمتحور “أوميكرون”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتبت تقول: “أنا جالي كورونا أوميكرون علشان قابلت الناس اللي عندها دور البرد العادي اللي ماشي في البلد اليومين دول”.

وقالت في منشور آخر: “أوميكرون مش بِيْبان في pcr، بِيْبان في الـrapid test ، بس يالًّا، بالشفا لكل اللي العمل pcr وطلع negative”.”.

وأكملت: “أول الأعراض المتفق عليها لغاية دلوقتي، شكشكة في الزور أو الودن وخمول ونوم، كده أنت شرفت كورونا أوميكرون، مبروك يا روحي”.

وكذلك أعلنت المطربة شذى، إصابتها بفيروس كورونا، من خلال نشرها لنتيجة تحليل pcr عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” وعلقت عليها قائلة: “الحمد الله إيجابى كورونا أي حد اتعامل معايا الفترة اللي فاتت يطمن على نفسه ربنا يعديها على خير يارب”.

كما أصيب المخرج القدير علي بدرخان، بفيروس كورونا، وذلك بالتزامن مع حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافية.

وأعلنت مقدمة الحفل الإعلامية جاسمين زكي، عن خبر إصابته، موضحة أنه السبب الرئيسي لغيابه عن حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافية.

Post Author: SafirAlChamal