رأى في منامه أن زوجته تخونه.. فقام بذبحها

هزّت جريمة مروّعة الرأي العام المصري بعدما كادت أن تذهب ضحيّتها أم تعرضت لمحاولة قتل ذبحا من قبل زوجها أمام أطفالها في منطقة شبرا الخيمة.

وبحسب موقع “سكاي نيوز عربية”، فقد تداول سكان القليوبية مقطع فيديو حديث لم تتجاوز مدته الدقيقة ونصف الدقيقة، يظهر إمساك الأهالي بالزوج الذي كان يعاني اضطرابات عقلية.

وأظهر الفيديو عدداً من الأشخاص متجهين لتسليم المتهم الذي يُدعى”محمد ص”، ويبلغ من العمر 37 عاماً، لقسم شرطة شبرا الخيمة، بعدما حاول الهرب إثر ارتكاب الجريمة البشعة. وكان المتهم في حالة انهيار وملابسه ملطخة بالدماء ممسكا مصحفا في يده، بحسب ما ظهر في الفيديو.

وكشف شاهد عيان تفاصيل ما حدث عند وقوع الجريمة، وقال إن المتهم عند استيقاظه من النوم ذهب إلى زوجته وقال لها: “أنا عرفت كل حاجة…”، قبل أن يحاول قتلها ذبحا من رقبتها بسلاح أبيض.

وأضاف الشاهد أن الزوجة تدعى “أمل”، وهي ربة منزل، ومعروف عنها حسن السمعة، مشيرا إلى أن زوجها كان يتشاجر معها باستمرار فضلا عن تصرفاته المريبة التي ظهر بها مؤخرا.

وفجر مصدر أمني مفاجأة، إذ قال إن المتهم أدلى أثناء التحقيقات بكلام غريب جاء فيه: “أثناء نومي.. حلمت بأن زوجتي تخونني لذلك قررتُ التخلّص منها”.

وأشار المصدر إلى أن الزوجة لا تزال على قيد الحياة داخل غرفة العناية المركزة بإحدى مستشفيات المحافظة ولا تزال التحقيقات مستمرّة.

Post Author: SafirAlChamal