حزب سبعة يزور محافظ بعلبك الهرمل من اجل مساعدة اهالي الطفيل

زار وفد من حزب “سبعة” ضم نائب ظل مدينة زحلة سامر حمية يرافقه الناشط الدكتور رامز حمية، محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر حيث شرحا له ما يحصل في قرية الطفيل التي تعاني من فقدانها لابسط حقوقها. فالطفيل التي تعتاش من الثروة الحيوانية والزراعة، وكونها بلدة حدودية ويُخشى من ان يصار التهريب من خلالها، عمل البعض على التعاطي بصرامة كبيرة مع اهلها مانعين دخول الاعلاف اليها.

ونقل الوفد تفهم المحافظ خضر هواجس الأهالي، وتأكيد حرصه على جميع ابناء القرى الحدودية، وحقهم بوصول جميع المواد الأساسية ولكن تحت رقابة مشددة منعاً لأعمال التهريب، ووعد بالعمل على آلية لتسهيل دخول المواد تضمن حقوق الأهالي اللبنانيين وتمنع التهريب.

الى ذلك، تمنى الوفد على المحافظ زيارة الطفيل للاستماع الى معاناة اهلها فوجعهم اكبر من قصة الاعلاف، فردّ المحافظ قائلاً “الطفيل ضمن محافظتي و سأزورها باقرب وقت ممكن واستمع الى جميع مطالب اهلها من اجل مساعدتهم”.

في سياق آخر، استمع المحافظ من الوفد الى شرح حول آلية مؤسسات الظل في حزب “سبعة” و دورها في التغيير لتكون مرآة لتنظيم الدولة اللبنانية. وعرض الوفد موضوع بلديات الظل التي يعمل على انشائها في بلدات محافظة بعلبك الهرمل.


مواضيع ذات صلة:


 

Post Author: SafirAlChamal