الفنان محمد ياغي لـ”سفير الشمال”: لا بأس ببعض المرح في زمن الكورونا

على وقع #خليك_بالبيت أصدر الممثل محمد ياغي سلسلة مقاطع فكاهية من أجل تحفيز المواطنين على البقاء في منازلهم والحفاظ على صحتهم وصحة عائلاتهم.

خلال دردشة مع “سفير الشمال” تمنى ياغي على الجميع الالتزام قدر المستطاع بالحجر المنزلي، حفاظا على سلامة المجتمع اللبناني ريثما تنجلي هذه الغمامة السوداء عن العالم.

وقال: “لتكن فرصة كي نزرع المحبة بمن نحب، فالوضع الضاغط والمكوث فترات طويلة في المنازل يزيد من التوتر، فلا بأس ببعض المرح”.

وعن اعماله الأخيرة قبل جائحة الكورونا، شارك ياغي  في السنة الأخيرة في عدة أعمال أبرزها: مسلسل “العميد” من إخراج باسم السلكا وانتاج Kingset Production بطولة تيم حسن، بديع ابو شقرا، كاريس بشار وغيرهم من الفنانين.

كما شارك في مسلسل “مافيي 2” إخراج رشا هشام الشربتجي، إنتاج شركة الصباح وبطولة معتصم النهار، جو طراد، فاليري بو شقرا وعدد من النجوم، وأيضا مسلسل “السر” إنتاج شركة ميديا هاوس وإخراج مروان بركات وبطولة بسام كوسا، وسام حنا، فادي ابراهيم، داليدا خليل والعديد من النجوم.

وعما اذا كان سيشارك في السباق الرمضاني المقبل بعد اسابيع، أوضح الفنان محمد ياغي  انه سيشارك في مسلسل “2020” من انتاج شركة الصباح وإخراج فيليب اسمر، ومسلسل النحات إنتاج I see Media وإخراج التونسي السميري.

وختم محمد ياغي دردشته من الحجر المنزلي بالتمني ان تمضي هذه السنة بأقل خسائر ممكنة على جميع  المواطنين، وان يستعيد الناس حياتهم الطبيعية.”

 

 

Post Author: SafirAlChamal