تفاصيل عن مذبحة “كفر الدوار”.. هكذا قتل الجزار 7 أشخاص من عائلة واحدة

قررت نيابة مركز كفر الدوار، حبس ش.ا، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل 7 أفراد من عائلة واحدة بقرية شيخ علي في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”مذبحة كفر الدوار”.

واستمرت التحقيقات مع المتهم، قرابة 8 ساعات متواصلة، بعد القبض عليه تنفيذًا لقرار النيابة العامة بناءً على تحريات الأجهزة الأمنية.

كانت المباحث الجنائية في محافظة البحيرة، توصلت لهوية المتهم الرئيسي، والذي تبين أنه يعمل جزارا في قرية مجاورة.

وكشفت التحريات أن المتهم حاول سرقة 4 رؤوس ماشية من الحظيرة الكائنة بجوار المنزل، إلا أن المجني عليه (صاحب الحظيرة) شعر بوجود حركة غريبة، وخرج لاستطلاع الأمر، فقتله اللص بعد مقاومة منه، وتوالى خروج المجني عليهم من أفراد العائلة، فقتلهم جميعًا ثم أشعل النيران في المنزل والجثث لإخفاء معالم الجريمة.

وكان فريق البحث الجنائي اكتشف أثار بقع دماء خارج المنزل يحتمل أن تكون لأحد الجناة، وبتكثيف التحريات وصل إلى فريق البحث معلومة بإصابة جزار سيء السمعة، وله سوابق سرقة، بقرية مجاورة.

ألقت قوات الأمن القبض على المتهم وبأخذ عينة من دمائه وتحليلها ثبت مطابقتها لآثار الدماء. وأشارت التحريات، إلى أن المتهم يملك محلا لبيع اللحوم في قرية “التلاجة” بالقرب من قرية الشيخ على بكفر الدوار ومقيم بالإسكندرية، وعلى علاقة عمل بالمجني عليه الأول “حسني أ.ع” في تجارة الماشية.

Post Author: SafirAlChamal