كيف علّق فنانون على الحادث الذي تعرضت له نانسي عجرم؟

عبر كثير من الفنانين والاعلاميين عبر حساباتهم في موقع تويتر عن تضامنهم مع الفنانة نانسي عجرم بعد الحادث الذي تعرضت له مع عائلتها في منزلها الذي تعرض لاقتحام من قبل لص ملثم هدد بناتها وحاول سرقتها قبل أن يتمكن زوجها فادي الهاشم من قتله.

وقالت الفنانة رولا شامية: الف حمدلله على سلامتك نانسي، الله يحميكي و يحمي عائلتك براڤو فادي

وقالت الاعلامية منى أبو حمزة عندما يتعدى أحدهم على العائلة يكون الدفاع عن الشريك والأبناء أكثر من مشرّع. وقد مرّيت بتجريةٍ مماثلة على الصعيد المعنوي. فادي هاشم أب عطوف وزوج محبّ ومن ألطف الشخصيات التي ممكن ان تلتقي بها. والحمدلله على سلامة

وقال الفنان راغب علامة: الحمدلله على سلامة الفنانة الصديقة نانسي عجرم وعائلتها من هذا الاعتداء على منزلها، الدولة اللبنانية مطالبة بالدفاع عن نانسي وعن غيرها من فنانين سفراء حقيقيين اسعدوا الانسان والوطن. حسنا فعل د. فادي بالدفاع عن عائلته.. من واجب المسؤولين الاستشراس في الوقوف امام نانسي وعائلتها.

غردت الفنانة اليسا قائلة: ألف الحمدلله عا سلامتك وسلامة عيلتك وبناتك. الله نجاكن من هالبشاعة وحماكن إنتي وجوزك وحمي بناتك. ما فيي إتصوّر قدي بشع اللي صار بس الحمدلله إنو إنتو بخير. الله يحميكي ويحمي عيلتك. العيلة أهم شي.

وقالت الفنانة سيرين عبدالنور: بصراحة ما عم بعرف عبر من كتر بشاعة الخبر !!!! نشكر الله انك بخير انتي وعيلتك والرب يحميكن ويحمينا جميعاً من هل الفلتان.

وقال الاعلامي طوني خليفة: الحمدلله على سلامة العزيزة نانسي وعائلتها، ويا خوفي انه ما حصل مع نانسي يكون البداية، كل الحب والتضامن مع نانسي والدكتور فادي.

Post Author: SafirAlChamal