مدرب السلام زغرتا طارق ثابت: نحن لا نخشى مواجهة نادي الرجاء البيضاوي المغربي…عزام ريفي

عقب النسخة الثامنة والعشرين من مسابقة الأندية العربية بمسماها الجديد “كأس العرب للأندية الأبطال” بتنظيم الاتحاد العربي لكرة القدم و التي يشارك فيها 32 فريقا.

 

‏‎أكّد مدرب نادي السلام زغرتا التونسي “طارق ثابت” في المؤتمر الصحافي الذي أجراه قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في الدور 32 من البطولة العربية للأندية الأبطال، أنهم استحقوا المشاركة في هذه البطولة، فنادي السلام زغرتا لديه طابع خاص عن الآخرين في تطوير نفسه والوصول الى البطولات الكبيرة.

 

‏‎كما لفت الى ان اللاعبين و الطاقم الفني مستعدين جيداً، و جاهزين بدنياً وذهنياً ومعنوياً، مشيراً الى أن الرجاء فريق كبير والسلام أيضاً فريق له شأنه، و أنهم حاضرين 100% للمباراة.

 

‏‎وتابع قائلاً: خرجنا من التحضيرات بطريقة جيدة، فقد بلغنا نصف نهائي كأس النخبة، وكافة اللاعبين والاداريين يطمحون للذهاب بعيداً في البطولة، فلهذا السبب قمنا بدراسة المنافس جيداً، مع المحافظة على أسلوبنا وطريقة لعبنا.

موضحاً انه بالرغم من طريقة لعب الأندية الافريقية التي تمتاز بالقوة البدنية والمهارة العالية، الا أن طاقم السلام زغرتا الفني الإفريقي يعرف نادي الرجاء جيداً، و ذلك نظراً لتشابه أسلوب اللعب المغربي بنظيره التونسي الذي يتمتع بمهارات عالية.

 

‏‎وأضاف: سنلعب على استغلال ثغرات الرجاء، فالسلام متميّز بصلابة وانضباط خطوطه الثلاث،  ومع كامل إحترامنا لنادي الرجاء لكن لا نخاف من مواجهته، و الا فلا يجب علينا اللعب في هذه البطولة من الأساس، وقد قلت للاعبين أن المدرب هو من يتحمل مسؤولية الخسارة، فلم يبق عليهم سوى اللعب بقلب و تقديم أفضل ما لديهم.

 

‏‎وتحدّث قائد فريق السلام “جان جاك يمّين” قائلاً: المباراة أمام الرجاء كفيلة بدفع ثقة جميع اللاعبين نحو الأعلى، خاصةً أننا قمنا بتعزيزات وتعاقدات جديدة من شأنها سدّ الثغرات وتعزيز الانسجام في الفريق كما أجرينا استعدادات بدنية خاصة، من أجل أن يظهر السلام على حقيقته في هذه المباراة.

soon

Post Author: SafirAlChamal