الفنان أسعد لـ″سفير الشمال″: بعد فينا روح والحمد لله… بشرى تاج الدين

أسوأ ما يمكن أن يواجهه المجتمع هو الشائعة المغرضة، وأسوأ أنواع هذه الشائعات هي التي تطال حياة إنسان يعيش بسلام و”كافي الناس خيره وشره”، فكيف بفنان مبدع يحتل مساحة واسعة من حياتنا وتاريخنا وطفولتنا ووجداننا كالفنان عبدالله حمصي “أسعد” الذي تلاحقه شائعات الموت منذ فترة..

لم تكد تنشر إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان أسعد، حتى سار كالنار في الهشيم، وأدخل الحزن الى قلوب كثير من محبي هذا الفنان الذي أعطى الفن والتراث اللبناني كل ما لديه ضمن فرقة أبو سليم والى جانب شريكه الفنان صلاح صبح “شكري”، لكن عائلة أسعد سارعت الى نفي الشائعة، وأكدت بأن أسعد بألف خير، داعية وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي الى توخي الدقة في نشر هكذا أخبار من شأنها أن تنعكس سلبا على ناشريها وعلى من تطاله من الشخصيات أو الفنانين.

في إتصال مع رفيق عمر الفنان “أسعد” الفنان صلاح صبح “شكري” أكد لـ “سفير الشمال” أن “أسعد بألف خير وهو بصحة جيدة، كاشفا أنهما يستعدان للسفر الى العاصمة اليونانية أثينا، تحضيرا لمسلسل سيصار الى تصويره هناك”.

وأبدى الفنان صبح أسفه لهذه الشائعات التي تطال الفنان، داعيا الجميع الى أن يتركوا أسعد يعيش بسلام، لأن ما يحصل وما يتم نشره هو يسيء الى أصحابه قبل أن يسيء الى أي فنان، فنحن جميعا تحت ألطاف الله، ولا كبير أو صغير أمام الموت.

كما أجرت “سفير الشمال” إتصالا بالفنان أسعد الذي لم يهدأ هاتفه منذ أن نشر الخبر، فأكد أنه ما يزال حي يرزق وهو بخير، لافتا الى أن شائعات من هذا النوع غالبا ما تطال الفنان، بس ينتظروا علينا شوي، بعدنا فينا روح وحياة والحمد لله رب العالمين.

وأكد أسعد أنه يقوم بتحضير مسرحية للأطفال، كما سيسافر مع رفيق عمره شكري الى أثينا لتمثيل مسلسل جديد، داعيا الله أن يطيل بعمر الجميع.

Post Author: SafirAlChamal