مخيم البداوي :إضاءة شموع تحية لليرموك والقدس

ca

اقيم امام مكتب الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مخيم البداوي، بدعوة من اتحاد لجان حق العودة ولجنة المهجرين من سوريا، لقاء تضامني مع مخيم اليرموك والقدس ورفضا لقرار ترامب ، جرى خلاله  إضاءة شموع، بحضور ممثلين عن الفصائل واللجان الشعبية الفلسطينية، وحشد من أبناء مخيمي اليرموك والبداوي.

ألقى محمد أبو ناصر مسؤول لجنة المهجرين من سوريا كلمة اتحاد لجان حق العودة :  متحدثا عن معاناة المهجرين، ومطالبا الأنروا بضرورة القيام بواجباتها وتقديم خدماتها بشكل أفضل تجاه المهجرين من مخيمات سوريا.

ووجه عضو لجنة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين المركزية أركان بدر “أبو لؤي” تحية لأهل فلسطين والقدس، مؤكدا “أن القدس عاصمة فلسطين الأبدية، وما صدر عن ترامب قرار مشؤوم ومرفوض، ولن يبدل بالحقائق التاريخية والحقوق الفلسطينية قيد أنملة”. كما دعا إلى تنفيذ قرارات المجلس المركزي الأخير، بفك الارتباط وإلغاء التنسيق الأمني، والتحلل من اتفاق باريس الاقتصادي.

وأشاد بدر بالموقف الرسمي والشعبي اللبناني، كما ثمن مواقف الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم الذين هبوا نصرة لقضية القدس وفلسطين، مستنكرا  الموقف العربي الرسمي، واجتماعات الجامعة العربية، والمؤتمر الإسلامي، “الذين لم يخرجوا بقرارات ترتقي وتنسجم مع خطورة المرحلة وما أقدم عليه ترامب”.

Post Author: SafirAlChamal