ما هي أبرز تطورات نادي الحكمة بكرة السلة؟

تسعى ادارة نادي الحكمة بكرة السلة، بكل ما لديها من قوة وعزيمة لإخراج النادي من النفق المظلم الذي يمر به، واعادته الى السكة الصحيحة.

تقتصر قدرة نادي الحكمة فقط على التوقيع مع أي لاعب لبناني حر، بالإضافة الى التوقيع مع أي لاعب أجنبي شرط أن يكون قد لعب في لبنان الموسم الماضي، وما زال استغناءه الدولي في لبنان، أي أنه لم يحترف في أي بلد آخر بعد انتهاء الموسم الماضي وذلك بسبب الإيقاف الدولي من قبل الاتحاد الدولي بكرة السلة “الفيفا” الذي كان نتيجة دعاوى لاعبين ضد النادي لعدم تسديده مستحقاتهم.

وقد وقع الحكمة مع كل من:

– المدرب: غسان سركيس

– مساعد مدرب: جو غطاس

– اللاعبون: كيانو بوست (اجنبي- لعب الموسم الماضي مع بيروت)، صباح خوري (كابتن الفريق) يوسف غنطوس، مارك كورجيان، وكارل عاصي.

كما تعاقد مع الناشئين: ادريانو بو زخم، محي الدين المصري، عبود شدياق، ايلي ضاني، مارك خويري.

ومن المتوقع أن يوقع نادي الحكمة مع كل من عزيز عبدالمسيح، وجورج إيف دعبول، كما يستمر الفريق في مفاوضات مع عدد من اللاعبين أبرزهم اللاعب كرم مشرف.

أما على صعيد الأجانب، فمهمة المدرب غسان سركيس ليست بالسهلة أبداً، اذ أنه في رحلة بحث عن لاعب في مركز الجناح وعن لاعب ارتكاز لعبا في الدوري اللبناني الموسم الماضي ولم يحترفا خارج البلاد، وذلك بسبب الخيارات المحدودة التي فرضها التوقيف الدولي.

من جهتها بدأت ادارة ملعب غزير الرياضي، وهو الملعب المعتمد من قبل نادي الحكمة والذي شهد أبرز المحطات التاريخية للنادي الاخضر من فوز بالبطولات المحلية والعربية والاسيوية، ورشة صيانة داخل الملعب، تمثلت بتغيير الارضية وتحسين بعض الاعطال فيه.

Post Author: SafirAlChamal