الكورة: فيع تكرم الطلاب الناجحين في الامتحانات الرسمية

كرمت بلدية فيع، للمرة الاولى، الطلاب الناجحين في الامتحانات الرسمية خلال حفل اقيم في حديقة البلدة العامة، في حضور رئيس البلدية الدكتور جان عبدالله، كاهن الرعية الاب سمعان حيدر، المختار سيمون نقولا، رؤساء جمعيات واندية، فاعليات وحشد من الاهالي.

استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ثم كلمة ترحيب وتعريف من اناستازيا حيدر توجهت فيها الى الخريجين بالقول” خلصت المدرسة وسنين المدرسة عشتوا، مشيتوا خطوة خطوة والاعلى طلبتوا، ثقتنا فيكن كبيرة وراس فيع بالعالي رفعتوا”.

واعلن رئيس البلدية عبدالله ان” تكريم الطلاب سيتكرر كل سنة مع باقة من النشاطات الاجتماعية والثقافية في هذه الحديقة”. وتوجه للخريجين بالقول ” ان التكريم هذا العام هو تكريم لعطائكم وجهدكم  الذي اوصل فيع لهذا النجاح الذي قل نظيره في السنين السابقة، هو تكريم للاهل الذين احاطوكم بالرعاية. وهو تكريم لفيع لقيمها الاجتماعية وارثها الادبي والعلمي.”

ثم بارك كاهن البلدة الطلاب واوصاهم بالمحبة ومما قاله” وصيتي لكم لتكونوا من الناجحين ان تكون دوما متحدين ومتمسكين بالمحبة. فلا شيئ يمنع ان نكون مختلفين عن بعضنا في الاراء انما علينا ان لا نختلف بسببها.” وشكر البلدية على مبادرتها.

ووزعت الدروع التقديرية والجوائز المالية على الطلاب،  وكان تنويه بالطالبة الاولى في الشمال في فرع الاقتصاد والاجتماع ايلانا قرطباني. وكان كوكتيل.

احيت السهرة السيدة جينا متى رزوق مع اعضاء الفرقة وسيم وهبة، بيرلا حيدر، جورج حيدر، ايلي رزوق وزوجته ماغي رزوق.

Post Author: SafirAlChamal