درويش

درويش يزور معرض رشيد كرامي الدولي: الطرابلسيون ينتظرون تفعيله

زار النائب الدكتور علي درويش معرض رشيد كرامي الدولي وعقد إجتماعا مع رئيس مجلس إدارته أكرم عويضة، بحضور مدير عام المعرض أنطوان بو رضا، وقد تمّ التداول في الأوضاع التي تمرّ بها المدينة في ظلّ الوضع الإقتصادي، وكيفيّة الإستفادة من المعرض الذي يعتبر أحد أهمّ المرافق العامّة في طرابلس والشمال التي تُعنى بتحريك العجلة الإقتصادية […]

book

افتتاح معرض الكتاب الخامس والأربعين في معرض رشيد كرامي الدولي

 أطلقت الرابطة الثقافية معرض الكتاب الخامس والأربعين الذي تقيمه في معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس برعاية رئيس الحكومة سعد الحريري ممثلا بالدكتور مصطفى علوش، مقبل ملك ممثلا الرئيس نجيب ميقاتي، الدكتور اقبال زيادة ممثلا وزير الزراعة حسن اللقيس، سفير تركيا هاكان تشاكيل، مصطفى أبو حرب ممثلا سفير دولة فلسطين أشرف دبور، النائب علي الدرويش، […]

jean obeid

جان عبيد في معرض الكتاب: مهرجان للعلم والثقافة

زار المرشح عن المقعد الماروني في طرابلس على لائحة العزم الوزير السابق جان عبيد، معرض الكتاب الرابع والأربعين الذي تنظمه الرابطة الثقافية في معرض رشيد كرامي الدولي، حيث كان في إستقباله رئيس الرابطة رامز الفري، وعدد من المسؤولين. جال الوزير عبيد في أرجاء المعرض، وإطلع على الاصدارات الجديدة التي تقدمها دور النشر المشاركة، كما زار […]

ma3rad

عشّمتني بالحَلَق !… عبد الفتاح خطاب

المثل المصرى الشهير يقول: ″عشّمتني بالحَلِق .. خَرّمت أنا وداني″… وهكذا تعزف حكومة ″إعادة الثقة″ على قيثارة الأحلام، فتارة تروّج لطرابلس عاصمة إقتصادية، وتارة أخرى تروّج لطرابلس مِنصّة لإعمار سوريا، وغيرها من الوعود البرّاقة التي لا تُسمن ولا تُغني من جوع. لقد نسي أصحاب الوعود أن تحقيق الإنجازات لا يتم بقرار أو رغبة أو تمنيّات.. […]

dabousi 2

شراكة بين غرفة طرابلس والمعرض لتوثيق روابط التنمية

إحتفلت غرفة التجارة في طرابلس ممثلة برئيسها توفيق دبوسي، وإدارة معرض رشيد كرامي الدولي ممثلة برئيسها المهندس أكرم عويضة، بتوقيع إتفاقية شراكة، تجسد أول خطوة عملية للشراكة بين القطاعين العام والخاص، برعاية وحضور وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري ومدير عام الوزارة عليا عباس، وذلك بحضور فاعليات سياسية وإقتصادية وإجتماعية. تهدف إتفاقية الشراكة الى “توثيق الروابط […]