EgyptToday-montada70

فيديو: إنجي خوري تبيع البالونات في الشوارع

شاركت إنجي خوري متابعيها مقطع فيديو نشرته على صفحتها عبر تويتر ظهرت فيه وهي تتجول في أحد الشوارع وتحمل عددا كبيرا من البالونات المضيئة. وفي الفيديو ارتدت خوري فستانا قصيرا، وأرفقت المنشور بتعليق جاء فيه: “مين بدو يشتري بوالين؟”. مين بدو يشتري بوالين؟ pic.twitter.com/vhNUyQVQH2 — انجي – Angie (@iSingerAngieKh) February 13, 2020

1

انجي خوري بملابس داخلية.. وتقارن نفسها بأم كلثوم

هجوم شرس تعرضت له انجي خوري، المثيرة للجدل، بسبب ما اعتبره البعض ″قلة احترام″ بحق كوكب الشرق الراحلة أم كلثوم. فقد نشرت خوري في حسابها على موقع ″تويتر″ صورة لها بالملابس الداخلية السوداء، معلقةً بقولها: ″مين بتحبو بالليل انا ولا ام كلثوم؟″. وانهالت التعليقات التي هاجمت إطلالة انجي ووضع الراحلة أم كلثوم معها في موقع […]

engj

إنجي خوري بصورة مثيرة: لكل وحدة مقهورة مني…ولّعي

نشرت إنجي خوري على صفحتها عبر انستغرام صورة تداولها المتابعون بشكل لافت على صفحاتهم، ظهرت فيها وهي تحتضن دمية بين فخذيها، وأرفقتها بتعليق وجهته إلى كل شخصية تغار منها. وكتبت: ″لكل وحدة مقهورة مني…ولّعي″.

engie amar

بالفيديو: محاولة اغتصاب لأنجي خوري.. هل لـ″قمر″ علاقة؟

أعلنت أنجي خوري مجدداً الحرب على الفنانة قمر، متهمة إياها وطليقها الفنان آدم باختطافها. ونشرت خوري فيديو جديد لها قالت فيه إنّها تعرضت للإحتجاز في سوريا، وجرت محاولة لإغتصابها. وأشارت خوري إلى أنّ الخاطف حاول اغتصابها واعتدى عليها بالضرب لأنّها سبق وهاجمت قمر، وأنّه أثناء احتجازها كان يتواصل مع قمر عبر الهاتف.

engie

بالفيديو: إغراء إنجي خوري في السيارة

أثارت إنجي خوري الجدل بين متابعيها بسبب فيديو نشرته على صفحتها عبر انستغرام ظهرت فيه وهي تقوم بحركات إغراء داخل السيارة. وفي الفيديو أطلت إنجي خوري وهي مرتدية هوت شورت قصير، وبدت وهي جالسة تتمايل على وقع أنغام أغنية غربية. https://www.instagram.com/p/B663gaZgTT5/

angie1

آنجي خوري في صورة فاضحة تثير الجدل

ظهرت الشابة السورية المثيرة للجدل ، انجي خوري ، بصورة فاضحة في أحدث جلست تصوير خضعت لها ونشرتها على حسابها على موقع انستغرام . وظهرت نجوى خليق الله ، والمعروفة باسم انجي خوري في صورة فاضحة مرتدية ″جاكيت″ من الجينز ظهرت فيها بدون حمالة صدر وعلقت قائلة : ″كُن أرقى من أن تجمع ذنوباً مصدرها […]

فيديو ماذا كشفت إنجي خوري عن علاقتها بربيع الزين ؟

بعد انتشار فيديو التقبيل.. ماذا قال ربيع الزين عن علاقته بأنجي خوري؟

تصدّر خبر كشف انجي خوري العلاقة الّتي جمعتها بالناشط ربيع الزين لمدّة 4 سنوات مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك تزامناً مع خبر توقيفه.      وانتشر فيديو خاص جمع ربيع الزين بأنجي خوري وهو يقبّلها، وقد علّق آنذاك على الموضوع لكن ردّه لم يأخذ حيّزاً كبيراً من الإنتشار.     وفي التفاصيل، ظهر ربيع الزين في الفيديو […]

engie 1

ترحيل إنجي خوري من دبي إلى سوريا

بعد ساعات قليلة على خبر ترحيلها من دبي الى سوريا بسبب افعال ″تخدش الحياء″، أطل الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي عبر حسابه على ″سناب شات″ ليعرب عن موقفه من ترحيل إنجي خوري إلى سوريا قائلا ″حينما يتمادى الشخص في أخطائه وإستهتاره بقوانين البلد التي تستقبله ولا يراعي المثل القائل (يا غريب كن أديب) ولا يراعي النصيحة […]

angiee2

بالفيديو: انجي خوري تفضح الفنانة قمر وتتهم طليق الاخيرة بضربها

تتطور الخلافات بين الفنانة قمر وانجي خوري، حيث نشرت انجي فيديو عبر ستوري ″انستغرام″، متهمة الفنان آدم بخطفها ونقلها إلى منطقة صبرا حيث قيّدها وضربها، وأنّها بقيت لمدة يومين قبل أن يتركها، متهمة اياه بأنّه استعان بـ3 شبان لتنفيذ هذا الأمر، وذلك بعد خلافها مع قمر. وأشارت أنجي التي اشتهرت عبر السوشيال ميديا باطلالاتها الفاضحة […]