سلام التقى وزير المال والاقتصاد البحريني.. وهذا ما جرى بحثه

التقى وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الاعمال أمين سلام، بوزير المال والاقتصاد الوطني في مملكة البحرين الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة،، وذلك في إطار الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي لمجلس جامعة الدول العربية على هامش القمة العربية الثالثة والثلاثين، والتي تستضيفها مملكة البحرين.

وخلال اللقاء؛ استعرض وزير المال والاقتصاد الوطني العلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين ولبنان وما تشهده من تطورٍ وتنامي على الأصعدة كافة، لا سيما فيما يتعلق بالمجالات المالية والاقتصادية والتجارية، لافتًا إلى أهمية مواصلة العمل على تنمية تلك العلاقات والدفع بمساراتها نحو مزيدٍ من التعاون والتنسيق المشترك بما يعود بالخير والنماء لصالح البلدين، مؤكداً حرص واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد، على بذل كافة الجهود من أجل استضافة القمة العربية الثالثة والثلاثين على أكمل وجه وأفضله وتحقيق أهدافها المرجوة. وشددنا على ضرورة العمل لاعادة فتح الأسواق الخليجية كافة على المنتجات اللبنانية وتعزيز التبادل التجاري بين البلدين.

وفي الختام، تمنى سلام على الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة اعادة تسيير رحلات جوية مباشرة بين لبنان والبحرين لتتاح أمام شعبينا فرص الاستثمار من منطلق دعم الاخوة العرب للبنان.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal