بوشكيان في حفل إفطار: الصناعة اللبنانية باتت العمود الفقري الأول للاقتصاد

أكد وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال جورج بوشكيان ان “الصناعة في لبنان بألف خير، وتاريخها الطويل مردّه إلى شخصية اللبناني الذي يعدّ مقاوما بطبيعته”.

وقال خلال رعايته أمس حفل إفطار في صيدا بدعوة من رئيس مجموعة “أماكو” علي العبد الله: “الصناعة هي عنصر أمان اقتصادي وتساهم في تحقيق الاستمرارية، وحاليا باتت العمود الفقري الأول في الاقتصاد اللبناني”.

أما العبد الله فقال: “المنتج اللبناني يقف شامخاً في كل الأسواق لينافس منتجات الشركات العالمية، ويستقطب ثقة رجال الأعمال والمستثمرين والمستهلكين في كل مكان. هل حدث هذا بالصدفة؟ بالطبع لا، لقد تمكّن الصناعي اللبناني من النجاح لأنه مؤمن بنفسه وببلده وبقدرته على النجاح أينما ذهب”.

وشارك في حفل الإفطار وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال الدكتور هكتور حجار، سفير تونس بوراوي الأمام، سفير ساحل العاج كريستوف كواكو، النائب علي عسيران، النائبة الدكتورة غادة أيوب، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد صالح، رئيس اتحاد تجار جبل لبنان نسيب الجميل، رئيس تجمّع صناعيي الشويفات وجوارها جو بستاني، رئيس نقابة أصحاب الصناعات الغذائية منير البساط، نائب رئيس الاتحاد العمّالي العام حسن فقيه، المدير العام المساعد في معهد البحوث الصناعية مارون سيقلي وشخصيات وفاعليات.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal